شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..”القرني” يشعل مواقع التواصل بعد نشر كليب “آمنت بالمسيح”

بالفيديو..”القرني” يشعل مواقع التواصل بعد نشر  كليب  “آمنت بالمسيح”
أثارالداعية الإسلامي، الدكتور عائض القرني، الجدل بعد نشر قصيدة من كلماته بعنوان "آمنت بالمسيح"،عبر فيديو كليب، حيث تزامن اصدارها مع أعياد الميلاد التي يحتفل بها مسيحيو العالم في هذا التوقيت من العام.

أثارالداعية الإسلامي، الدكتور عائض القرني، الجدل بعد نشر قصيدة من كلماته بعنوان “آمنت بالمسيح”،عبر فيديو كليب، حيث تزامن اصدارها مع أعياد الميلاد التي يحتفل بها مسيحيو العالم في هذا التوقيت من العام.

ويبدأ النشيد الذي يغنيه المنشد “موسى العميرة” بظهور القرني، وهو يردد الأبيات الشعرية قائلًا ” آمنت أنك عبده ورسوله، من ضمن أهل العزم نور الفرقد، ما كنت ابن الله جل جلاله، سبحانه لا والد لم يولد.. أبداً، ولست بثالث لثلاثة، الله فرد ليس بالمتعدد”، كما يظهر في ختام الكليب ببيت آخر يقول فيه: “إيماننا لا يستوي إن نحن لم… نؤمن بعيسى باعتقاد أرشد”.

وتباين ردود الفعل على الـ “كليب” الخاص بالقصيدة، بين منتقد لتوقيت نشر القصيدة، ومؤيدًا لرسالتها.

واطلق النشطاء هاشتاج ” I_Believe_in_Jesus#”، لنشر القصيدة مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، والمشاركة في ردود الفعل، بالإضافة إلى الهاشتاج “آمنت_بالمسيح”.

– جاءت بعض التعليقات على النحو التالي:

 

 

فيما انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر “تويتر”، بعض المشاهد التي استعان بها فريق العمل في الفيديو،  وعلق دكتور حسن الحسيني، قائلًا “استجابة لملاحظات بعض المحبين، على كليب #امنت_بالمسيح.. أبشركم.. نعمل الآن على إخراج جديد! فانتظروا الإبداع الجديد”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023