شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام شرف يلتقي نائب رئيس المجلس الانتقالي الليبي

عصام شرف يلتقي نائب رئيس المجلس الانتقالي الليبي
التقى رئيس وزراء مصر السابق ورئيس بعثة الاتحاد الأفريقي لمراقبة الانتخابات الليبية الدكتور عصام شرف مع...

التقى رئيس وزراء مصر السابق ورئيس بعثة الاتحاد الأفريقي لمراقبة الانتخابات الليبية الدكتور عصام شرف مع الدكتور مصطفى الهوني – نائب رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي -، وبحضور سليمان الفورتيه – عضو المجلس الانتقالي -، والسفير محمد الشريف – نائب الممثل الخاص لرئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي -.

وقال شرف – في تصريح مساء اليوم الثلاثاء -: "إنه هنأ الهوني بمناسبة نجاح الانتخابات الليبية، وعلى المشهد الانتخابي المبهر, الذي فاجأ به الشعب الليبي العالم، معربا عن تمنياته لليبيين بالنجاح والتوفيق في خطواتهم نحو الديمقراطية".

من جهته، أكد الهوني أنه تم خلال اللقاء التطرق إلى الدور, الذي قامت به بعثة الاتحاد الأفريقي في ليبيا, وأهمية الدور الذي سيقوم به الاتحاد مستقبلا في ليبيا.

وشدد على ضرورة تفعيل الاتفاقيات على المستوى الأفريقي, وأهمية الدور الذي تلعبه الحكومات في تسهيل السياسات, إضافة إلى دور المجتمع المدني في دعم التواصل الأفريقي, وفتح أبواب جديدة للتعاون المستقبلي.

وبدوره، صرح السفير محمد شريف بأن الاتحاد يسعى بكل طاقته لتقديم المساعدة لليبيين في المرحلة القادمة.

وفي نهاية اللقاء تقدم الهوني بالشكر للاتحاد الأفريقي، والدكتور عصام شرف، متمنيا استمرار التعاون المشترك في المستقبل بين البعثة وليبيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023