شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أصحاب المظالم يطالبون الرئيس بتحسين خدمة تلقي الشكاوى

أصحاب المظالم يطالبون الرئيس بتحسين خدمة تلقي الشكاوى
أكدت مصادر مطلعة " لرصد دوت كوم " في اليوم الرابع على التوالي لفتح أبواب ديوان المظالم فرع قصر عابدين أمام...

أكدت مصادر مطلعة " لرصد دوت كوم " في اليوم الرابع على التوالي لفتح أبواب ديوان المظالم فرع قصر عابدين أمام المواطنين، أن الشكاوى تخطت حتى الآن" 850 شكوى وطلبًا"، ليصل إجمالي الأيام الأربع إلى ما يزيد على 2930 شكوى وطلبًا ما بين طلب وظيفة أو عودة إلى العمل أو سكن أو تأمين اجتماعي .

وقام محررو رصد بكشف مجموعة من السلبيات التي عانى منها المواطنون أمام قصر عابدين منها: تركهم في ويلات حرارة الجو الشديدة انتظارًا لتقديم شكواهم، واستغلال المحلات المجاورة للقصر لهم بتقديم لهم السلع بأسعار مرتفعة.

ومن جانبه، قال عمران أحمد عمران من محافظة سوهاج – أحد أمناء الشرطة المفصولين-: جئت وكنت أتوقع تقديم يد العون لي واحترام آدميتنا " فنحن نموت من العطش ولا يغيثنا أحد" .
وأشار السيد عثمان عبد الصمد من الفيوم إلى أن "سبب مجيئي هو سعيي للحصول على معاش يضمن لأسرتي المكونة من" 11 فردًا" العيش الكريم" وأبدى حزنه الشديد من إهمال الدولة له رغم مشاركته في ثلاث حروب وإصابته مرتين فيها، وتمنى من القائمين على ديوان المظالم ضرورة الإسراع في استلام شكواهم بدلًا من تركهم في حرارة الشمس الحارقة بالشوارع المحيطة بقصر عابدين .

من جانبه، قال شريف عبد المنعم من العلاقات العامة لمبنى محافظة القاهرة: إن المحافظة ليست موكلة بتقديم الخدمات لمواطني المظالم حول قصر عابدين الجمهوري، وطالب بضرورة التنسيق بين رئاسة الحي ومؤسسة الرئاسة من أجل تحقيق سبل الراحة للمواطنين القادمين لتقديم شكواهم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023