شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فوز ترامب يحقق تنبؤات “عائلة سيمبسون” بعد 16 عامًا

فوز ترامب يحقق تنبؤات “عائلة سيمبسون” بعد 16 عامًا
تنبأ المسلسل الكارتوني الكوميدي "عائلة سيمبسون"، بأن دونالد ترامب سيكون رئيساٌ لأميركا، قبل 16 عاماً، حتى أصبح حقيقة اليوم. وظهرت الشخصية الكرتونية "ليزا" في البيت الأبيض في منصب رئيسة الولايات المتحدة في عام 2030، في ح

تنبأ المسلسل الكارتوني الكوميدي “عائلة سيمبسون”، بأن دونالد ترامب  سيكون رئيساٌ لأميركا، قبل 16 عاماً، حتى أصبح حقيقة اليوم.

وظهرت  الشخصية الكرتونية “ليزا” في البيت الأبيض في منصب رئيسة الولايات المتحدة في عام 2030،  في حلقة بُثت يوم 19 مارس عام 2000 وحملت عنوان “بارت تو ذي فيوتشر” ، خلفا للرئيس السابق ترامب الذي سبب أزمة مالية فبات عليها حلها، وتقول خلال الحلقة “كما تعلمون، نحن ورثنا وضعا ماليا حرجا”.

وأوضح جريني كاتب حلقات مسلسل “عائلة سيمبسون”، ان  الحلقة أتت في إطار التحذير من ترامب وأنه كان يتفق مع  الرؤية التي تقول بأن “الأميركيين يسيرون نحو الجنون”.

وخلال إحدى الحلقات والتي ظهر فيها ترامب وهو في صدد النزول على درج كهربائي وسط مؤيديه فيما يُسقط أحدهم لافتة وهو ما حدث بالفعل في بداية العام 2016.

 

وتنبأ أيضاً المسلسل الكارتوني، بأحداث  11 سبتمر في حلقة بُثت عام 1997، ظهرت فيها “ليزا” ممسكة بمجلة عليها كلمة نيويورك ويظهر أيضا الرقم 9 الذي يرمز إلى شهر سبتمبر ورمز البرجين الذي يدل على هدف الضربة الإرهابية الشهيرة من جهة وعلى الرقم 11 من جهة أخرى.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023