شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الأقصر: هناك تعليمات رئاسية بمتابعة القضايا الجماهيرية

محافظ الأقصر: هناك تعليمات رئاسية بمتابعة القضايا الجماهيرية
أكد الدكتور عزت سعد -محافظ الأقصر- أن هناك توجيهات رئاسية مشددة بمتابعة القضايا الجماهيرية وفي مقدمتها ملفات...

أكد الدكتور عزت سعد -محافظ الأقصر- أن هناك توجيهات رئاسية مشددة بمتابعة القضايا الجماهيرية وفي مقدمتها ملفات الأمن والوقود والخبز والنظافة والمرور من خلال العمل الميداني والالتحام المباشر بالشارع يشعر بها المواطن البسيط قبل المسئول وذلك من خلال خطة متكاملة على مدار 100 يوم لتلبية المطالب الجماهيرية بشكل واقعي .

وقال المحافظ -في تصريح اليوم الاثنين – "إنه تم عرض المشروعات الجارية والمستقبلية وأهم القضايا التي تهم أبناء المحافظة من خلال لقاءات مع الدكتور مرسي رئيس الجمهورية ومجلس المحافظين، وفي مقدمة ذلك تثبيت العمالة المؤقتة تدريجيا، مع توفير فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تدبير الاعتمادات المالية والموازنات الخاصة بذلك .

وأكد أنه لن تكون هناك استجابة لأي مطلب إلا من خلال اتباع الخطوات القانونية، مشددا على ضرورة الوجود الميداني اليومي لرؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المحليات في الشارع لمتابعة انتظام العمل بجميع المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي والمخابز والوحدات الصحية والمستشفيات .

وأوضح المحافظ أنه سيتم القضاء تماما على معاناة الأقصريين من فوضى عربات الحنطور خلال أسبوعين، منوها بإقامة مواقف جديدة تستوعب جميع عربات الحنطور المرخصة بالمدينة والبالغة قرابة 400 عربة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023