شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. القصة الكاملة لإلتهام نمر طفلة صغيرة في العياط

بالفيديو والصور.. القصة الكاملة لإلتهام نمر طفلة صغيرة في العياط
افترس نمر طفلة صغيرة بعد أن هاجمها ولم يتركها إلا جثة هامدة في العياط، وتم التحفظ على الجثة وإخطار النيابة العامة للاتخاذ اللازم.

افترس نمر طفلة صغيرة بعد أن هاجمها ولم يتركها إلا جثة هامدة بقرية كفر حميد بالعياط، وتم التحفظ على الجثة وإخطار النيابة العامة للاتخاذ اللازم.
تفاصيل الواقعة بدأت عندما كانت الطفلة تلهو أمام منزلها قبل أن ينقض عليها النمر الذي عقرها في منطقة الرقبة ما أسفر عن وفاتها، وفر النمر صاعدًا إلى شجرة في محيط المكان.
وكان مركز شرطة العياط بالجيزة تلقى بلاغًا، يوم الإثنين، بهجوم حيوان مفترس على طفلة وقتلها، وتم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة والكشف عن هوية المجني عليها تبين أنها تدعى “أماني محمد”، 10 سنوات.
وهو ما أكده شهود عيان بالقرية، حيث أوضحوا أن والد الطفلة ويدعى محمد فهمى، مزارع، اصطحب طفلته للمزرعة، حيث فوجئ بنمر مفترس وهارب منذ أيام يهجم على طفلته ولم يتركها إلا جثة هامدة.
وتظاهر العشرات من أهالى قرية كفر حميد بالعياط، في الجيزة، مساء الإثنين، أمام مزرعة لحيوانات مفترسة، أقامها أحد رجال الأعمال، عقب افتراس نمر هارب منذ أيام لطفلة.
وطالب الأهالى، بإزالة المزرعة، مؤكدين أن النمر الهارب لم يبلغ صاحب المزرعة عن هروبه، وأنهم يعيشون في رعب خوف من هروب الحيوانات المفترسة وتهديدها أطفالهم.
وتمكنت القوات من محاصرة المنطقة، وأطلقت الأعيرة النارية عليه، ونجحت في قتل الحيوان المفترس، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.
تم نقل المجنى عليها إلى أقرب مستشفى، ولكن توفيت في الحال، وتبين من التحريات أن النمر ملك لشخص يدعي ع.س، يستخدمه في الحراسات على مزرعته الخاصة به.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023