شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. ابنة الرئيس الأميركي أوباما تعمل بمطعم يملكه لبناني الأصل

بالصور.. ابنة الرئيس الأميركي أوباما تعمل بمطعم يملكه لبناني الأصل
تناقلت الصحف الأميركية خبرًا لصغرى ابنتي الرئيس الأميركي باراك أوباما، "ساشا" البالغة عمرها 15 عامًا، حيث بدأت تعمل منذ أسبوع في مطعم أسماك ومتنوعات البحر، اسمه Nancy's ويملكه جوزيف مجبر، وهو من عائلة موجودة في أكثر من بلد..

تناقلت الصحف الأميركية خبرًا  لصغرى ابنتي الرئيس الأميركي باراك أوباما، “ساشا” البالغة عمرها 15 عامًا، حيث بدأت تعمل منذ أسبوع في مطعم أسماك ومتنوعات البحر، اسمه Nancy’s ويملكه جوزيف مجبر، وهو من عائلة موجودة في أكثر من بلد عربي، خصوصًا في لبنان، وقد يكون مهاجرًا أو مولودًا في أميركا.

وتعمل ساشا على الصندوق (كاشير)، وأحيانًا تشرف على توصيل الطلبيات إلى الزبائن.

وتسجل ساشا طلبات الزبائن وهم في سياراتهم، وتشرف بنفسها على توصيلها إليهم.

المطعم، بحسب “العربية.نت” نقلا عن موقع صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” هو المفضل بين مطاعم الأسماك للرئيس وعائلته في جزيرة Martha’s Vineyard بولاية ماشاشوتسش، و تعمل ساشا الصغيرة،  مدة 4 ساعات يومياً، ولأيام عدة من أغسطس الحالي، في ما يسمونه “عمل صيفي” يمارسه الطلاب وغيرهم عادة، لاكتساب الخبرات وتوابعها.

خبر عملها في المطعم نشرته  صحيفة Boston Herald الأميركية، وانتقل منها إلى بقية وسائل الإعلام، معززاً بصورها وهي تعمل على الصندوق لتسجيل الطلبيات.

ابنة الرئيس يحرسهان 6 حرس رئاسيين سريين يرافقونها، بعضهم يجلس داخل المطعم المكتظ بأكثر من 350 طاولة، تسع 700 زبون مرة واحدة على الأقل، والآخر في سيارات مركونة خارجه.

ومن المقرر أن يقضي أوباما وعائلته بدءًا من غد السبت، عطلة صيفية في الجزيرة تستمر أسبوعين، وقد يتناول الغداء أو العشاء في المطعم الشهير، إلا أن ساشا لن تخدمه، لأن عطلتها تبدأ السبت أيضاً، أما الغريب، فإن أحداً من الزبائن لم يصوّر “الابنة الأولى” ولو بهاتفه الجوال، ليجعل مما التقطه فيديو شهيراً نراها فيه.. لكن وفقا لموقع “العربية.نت” عثرت على فيديو لزيارة قام بها والدها في أغسطس 2013 للمطعم، ونراه أعلاه وقد استقبلوه وودعوه فرحين بوجوده بينهم.

وهناك قرائن تشير نوعاً ما إلى أن Joseph Moujabber أصله عربي، ولبناني بشكل خاص، وهو كثرة أصدقائه العرب في حسابه “الفيسبوكي” وعددهم 145 “فيسبوكياً” معظمهم من دول في المنطقة العربية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023