شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” تعلن عن نسخ جديدة من تطبيقاتها لنظام ويندوز 10

“فيس بوك” تعلن عن نسخ جديدة من تطبيقاتها لنظام ويندوز 10
أعلنت فيس بوك اليوم الخميس عن إطلاق نسخة جديدة مخصصة لنظام التشغيل ويندوز 10 التابع لشركة مايكروسوفت من تطبيقها وتطبيق التراسل الفوري التابع لها مسنجر وتطبيق خدمة مشاركة الصور إنستاجرام

أعلنت فيس بوك اليوم الخميس، عن إطلاق نسخة جديدة مخصصة لنظام التشغيل ويندوز 10 التابع لشركة مايكروسوفت من تطبيقها وتطبيق التراسل الفوري التابع لها مسنجر وتطبيق خدمة مشاركة الصور إنستاجرام.

وأضافت فيس بوك أن التطبيقات الجديدة تمتاز بأنها تُحمَّل بسرعة وسهولة ضمن نظام ويندوز، ثم إنها تشتمل على أحدث المزايا.

قالت الشركة إن الوصول إلى تطبيق فيس بوك لنظام ويندوز 10 الجديد سهل عن طريق قائمة ابدأ Start Menu، كما أن التطبيق يُحمَّل صفحة “آخر الأخبار” News Feed على نحو أسرع بكثير مقارنة بالتطبيقات السابقة.

وأوضحت فيس بوك أنه أصبح بإمكان المستخدم البقاء على إطلاع على أحدث المجريات من خلال تثبيت التطبيق كأيقونة مربعة حية Live Tile ضمن قائمة ابدأ، لتظهر له آخر التحديثات من الأصدقاء، والعائلة والصفحات التي يحب. 

وذكرت الشركة أنها ضمَّنت التطبيق الجديد بأحدث المزايا، بما في ذلك ردود الفعل، والملصقات في التعليقات، إضافة إلى إظهار عمود في الجهة اليمنى يعرض تذكيرات أعياد الميلاد والمناسبات، والمواضيع الأكثر تدوالًا.

إلى جانب العديد من مزايا تطبيق التراسل الفوري المعروفة، مثل الملصقات، والمحادثات الجماعية، والصور المتحركة GIF .

قالت الشركة إن الإصدار الجديد من تطبيق إنستاجرام يجلب أبرز مزاياه إلى نظام Windows 10 Mobile، بما في ذلك الرسائل المباشرة Direct، وقسم الاستكشاف Explore، والفيديو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023