شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ألمانيا تعلن القبض على أفراد من عائلة عربية للاشتباه بتورطهم في جرائم

ألمانيا تعلن القبض على أفراد من عائلة عربية للاشتباه بتورطهم في جرائم
أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الثلاثاء، أنها شنت حملة مداهمات استهدفت عائلة عربية كبيرة يشتبه بتورط أفراد منها في أعمال وصفتها بـ"الإجرامية".

أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الثلاثاء، أنها شنت حملة مداهمات استهدفت عائلة عربية كبيرة يشتبه بتورط أفراد منها في أعمال وصفتها بـ”الإجرامية”.

وحسب موقع “دويتشه فيله”، قال المتحدث باسم الشرطة، شتيفان ريدليش، صباح اليوم، إنه كانت هناك أوامر اعتقال صادرة ضد المشتبه بهم الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و56 عامًا، وتم القبض على ثمانية رجال.

وقامت الشرطة بمصادرة مجوهرات وأموال نقدية وسلاح وسيارة بورش خلال حملة التفتيش والمداهمات التي شملت 14 منزلًا ومحلًا في أحياء نويكولن وهيرمسدورف ولانكفيتس في العاصمة الألمانية.

وأفادت الشرطة أن الحملة تستهدف أفرادًا يشتبه بتورطهم في جريمة سطو على متجر “كا دي في” الفاخر في برلين، وكان خمسة رجال تسللوا إلى المتجر في عام 2014، وقاموا بتحطيم واجهات عرض زجاجية وسرقوا ساعات ومجوهرات بقيمة 817 ألف يورو.

ويحاكم ثلاثة أفراد تتراوح أعمارهم بين 26 و29 عامًا حاليًا في برلين؛ للاشتباه بتورطهم في هذه الجريمة، واعترف أحد المتهمين “27 عامًا” بالمشاركة في هذه الجريمة، ولم يتضح بعد ما إذا كان من بين المقبوض عليهم اليوم متورطون في عملية السطو.

وحسب السلطات، فإن تحقيقات ضد هذه العائلة على خلفية التورط في عملية قتل مأجور وحيازة أسلحة غير مرخصة، ورفض المتحدث باسم الشرطة الإدلاء بمزيد من التفاصيل حفاظًا على سير التحقيقات، وفي الوقت نفسه أوضح المتحدث أن الواقعة لا تتعلق بجريمة القتل التي أودت بحياة رجل “43 عامًا” خلال انفجار سيارة مفخخة في حي شارلوتنبورغ ببرلين في مارس الماضي، على حد قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023