شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. شعبان عبدالرحيم يبكي بعد اتهامه بازدراء الدين الإسلامي

بالفيديو.. شعبان عبدالرحيم يبكي بعد اتهامه بازدراء الدين الإسلامي
علق الشيخ محمد الطبلاوي، نقيب قراء القرآن الكريم، على اتهام شعبان عبدالرحيم بازدراء الأديان، قائلًا "إن الفنان شعبان عبدالرحيم لم يفترض الزج به في القضية، موضحًا أن اللوم يجب أن يوجه على من شجعه على ذلك".

علق الشيخ محمد الطبلاوي، نقيب قراء القرآن الكريم، على اتهام شعبان عبدالرحيم بازدراء الأديان، قائلًا “إن الفنان شعبان عبدالرحيم لم يفترض الزج به في القضية، موضحًا أن اللوم يجب أن يوجه على من شجعه على ذلك، مؤكدًا أن “شعبان” أمي وجاهل ومعندوش فكرة عن القرآن”.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامجه “العاشرة مساءً”، والمذاع على فضائية “دريم”، أنه لا يجب أن يقحم الفنان شعبان عبدالرحيم من البداية في هذا الموضوع، مشيرًا إلى أن قراءة القرآن لها أصول، موضحًا أن كل واحد له مهنة.

وأجهش شعبان عبدالرحيم بالبكاء على الهواء مباشرة، بعد أن تقدم الأزهر الشريف ببلاغ ضده يتهمه فيه بازدراء الدين الإسلامي؛ إثر تداول مقطع فيديو له يقرأ فيه القرآن بصورة متلعثمة.

وأشار الشيخ محمد الطبلاوي إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: “ليس منا من لم يتغن بالقرآن”، مؤكدًا أن من يقرأ القرأن ويتعلثم فيه له أجران، موضحًا أنه ليس عيبًا أن يقرأ، العيب أن يخرج عن القاعدة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023