شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد فصله من ائتلاف “دعم مصر”.. بكري: لا أنوي الترشح لأي من لجان المجلس

بعد فصله من ائتلاف “دعم مصر”.. بكري: لا أنوي الترشح لأي من لجان المجلس

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن أية أزمات تحدث داخل البرلمان أزمات وقتية، وإن أداء رئيس المجلس ووكيليه سيضبط المنظومة العامة داخل المجلس، لكي يقوم النواب بدورهم التشريعي والرقابي على أكمل وجه.

وأضاف “بكري”، في تصريحات صحفية، أنه لا ينوي الانضمام إلى أي من لجان المجلس، مشيرًا إلى أن قضية الصحافة والإعلام ستكون على رأس أولوياته عقب إقرار القوانين الصادرة في عهد عدلي منصور، وعبدالفتاح السيسي، لافتًا إلى أنه لا يؤيد تعديل الدستور في الوقت الحالي.

وقال قيادي بائتلاف “دعم مصر”، الذي يقوده النائب البرلماني، اللواء سامح سيف اليزل، إن الائتلاف اتخذ قرارًا بفصل النائب البرلماني، وعضو الائتلاف، مصطفى بكري؛ بسبب خوضه حربًا ضد الائتلاف مؤخرًا بقيامه بترتبيطات من نواب خارج الائتلاف، لدعم مرشح الوفد، سليمان وهدان، على منصب وكالة المجلس.

وأضاف القيادي -الذي طلب عدم ذكر اسمه- في تصريحات صحفية، أن قرار فصل بكري جاء بموافقة أغلبية قيادات الائتلاف، خلال اجتماع بأحد الفنادق القاهرة، متابعًا: “كانت هناك حالة من الغضب بين أعضاء الائتلاف بعد خسارة مرشح الائتلاف علاء عبدالمنعم، في انتخابات على منصب وكيل المجلس”.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023