شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أستراليا: لاعب كمال أجسام يُفاجأ برد مسلمين حاول استفزازهم

بالفيديو.. أستراليا: لاعب كمال أجسام يُفاجأ برد مسلمين حاول استفزازهم
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا، يظهر محاولة لاعب كمال أجسام أسترالي ومعه شخصان آخران، استفزاز المسلمين، ولكنهم فوجئوا برد فعل مختلف ونتيجة غير متوقعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا، يظهر محاولة لاعب كمال أجسام أسترالي ومعه شخصان آخران، استفزاز المسلمين، ولكنهم فوجئوا برد فعل مختلف ونتيجة غير متوقعة.

ويظهر المقطع لاعب كمال الأجسام الأسترالي، بلير كوتريل، ذهب برفقة عدد من أفراد “جبهة الوطنيين المتحدة” قاصدين أحد الجوامع في أستراليا؛ لاستفزاز المسلمين فيه، عبر تقديم شجرة عيد ميلاد كهدية، ظنًا منهم أنها لن تكون لائقة وسيرفضونها بالتأكيد.

وحمل “كوتريل”، الذي كان قائدًا لفترة وجيزة للجبهة المعادية للإسلام، والتي لديها تاريخ طويل من دعم القضايا اليمينية المتطرفة، مع شجرة الميلاد، كاميرته لتوثيق ردة الفعل المشينة للمسلمين كما كان يتخيل، عندما سيتلقون هديته الاستفزازية.

الصفحة الرسمية لـ”جبهة الوطنيين المتحدة” على “فيس بوك”، نشرت المقطع بعد اجتزاء المقطع الذي يظهر فيه بلير، وهو يؤكد أن محاولته، هذه ما هي إلا لاستفزاز المسلمين، واضعين عنوانًا لا يخلو من السخرية والتحدي؛ حيث قالوا: “في عيد الميلاد الجميع زملاء، سواءً أحبوا ذلك أم لا، عيد ميلاد سعيد”.

وباءت محاولة بلير بالفشل، وجاءت على عكس ما يشتهي تمامًا؛ إذ إن القائمين على الجامع استقبلوه بكثير من الود والحفاوة، وشكروه على هديته، ولم يرفضوا طلبه بوضع شجرة الميلاد داخل مبنى الجامع.

ويتعرض المسلمون في البلاد الأوروبية والولايات المتحدة، لعدة استفزازات واعتداءات، ازدادت بعد هجمات باريس التي راح ضحيتها 132 شخصًا وتبناها “تنظيم الدولة”.

 

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Merry Christmas!

On Christmas everyone is mates, whether they like it or not.Merry Christmas!

Posted by United Patriots Front on Saturday, December 19, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023