شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الإسكان: يحق لأي حاجز بـ”دار مصر” سحب ما دفعه ما لم يعجبه التنفيذ

وزير الإسكان: يحق لأي حاجز بـ”دار مصر” سحب ما دفعه ما لم يعجبه التنفيذ
كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أنه يتم تنفيذ ما يزيد على 50 ألف وحدة بمشروع "دار مصر" بالمرحلتين الأولى والثانية

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أنه يتم تنفيذ ما يزيد على 50 ألف وحدة بمشروع “دار مصر” بالمرحلتين الأولى والثانية، مشيرا إلى أن مشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط سيسهم في حل مشكلة الإسكان المناسب لعدد كبير من شريحة متوسطي الدخل.

وحسب وزير الإسكان، المهندس مصطفى مدبولي، فإنه من حق أي مواطن حاجز بالمشروع غير راضٍ عن مستوى التنفيذ “الذي لم يتم الانتهاء منه بعد، من حقه سحب مقدم الحجز، وجميع الأقساط التي دفعها ولن يتم خصم أي مبلغ منه”.

وأضاف أن الوحدات يتم تنفيذها على أعلى مستوى من الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، مضيفا أن عدد الوحدات عدد ضخم لم  تستطع أي شركة مقاولات خاصة تنفيذه في هذه المدة الزمنية.

وشدد وزير الإسكان على أن الوزارة استجابت بتنفيذ هذا المشروع، لمطالب عديدة من شريحة متوسطي الدخل الذين شكوا من الأسعار المبالغ فيها لمثل هذه الوحدات بالقطاع الخاص، وكذا تأخر التسليم، وتم طرح وحدات المشروع بأسعار أقل من القطاع الخاص بنسبة 30% على الأقل، بخلاف ضغط التنفيذ في عام ونصف العام، وهذا لا يحدث في القطاع الخاص.

وتابع الوزير أكرر: “أي حاجز بالمشروع غير راضٍ عن مستوى التنفيذ من حقه سحب جميع ما دفعه على الفور، ولن يتم خصم شيء منه، والوزارة ستقوم بتسويقه، ولدينا أعداد مضاعفة في قائمة الانتظار”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023