شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يتهم “خالد علي” بالتربح والكسب غير المشروع

بلاغ يتهم “خالد علي” بالتربح والكسب غير المشروع
تقدم رئيس حركة الوفاق الوطني، عبد العزيز فهمى عبد العزيز، ببلاغ للنائب العام يتهم فية المحامى الحقوقي خالد علي بالتربح والكسب غير المشروع، وطالب باصدار قرار بالتحفظ على امواله وممتلكاته.

تقدم رئيس حركة الوفاق الوطني، عبد العزيز فهمي عبد العزيز، ببلاغ للنائب العام يتهم فيه المحامي الحقوقي خالد علي بالتربح والكسب غير المشروع، وطالب بإصدار قرار بالتحفظ على أمواله وممتلكاته.

وأوضح “عبدالعزيز” في البلاغ رقم 20830 عرائض النائب العام، أن خالد علي قبل ثورة 25 يناير كان معدم لا يملك حتى ثمن أجرة غرفة لينام فيها، وكان يبيت في مخزن تابع لأحد المقاهي التي كان يعمل بها في شارع فيصل، واستند “عبدالعزيز” في تلك المعلومات على مقال حواري لخالد علي بإحدى المجلات.

وأضاف أن ثروة “علي” تضخمت بعد ثورة 25 يناير بشكل ملحوظ، مؤكدًا أنه أصبح يمتلك عقارت وممتلكات ومبالغ مالية، كما أنه يستأخر دورًا كاملاً في عمارة بوسط البلد بها مقر عمله كمكتب محاماة.

وأكد أن هذا المحامي لا يتقاضى مبالغ مالية من موكليه في القضايا العمالية أو الحقوقية، متسائلاً من أين حصل على تلك الثروة؟

وطالب بالتحفظ على أمواله وأموال أسرته، وإلزامه بتقديم إقرارين للذمة المالية أحدهما عن الفترة من 2005 وحتى 2010 والآخر عن فترة مابعد الثورة وحتى الآن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023