شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الساعة الذكية Fossil Q Founder متاحة الآن

الساعة الذكية Fossil Q Founder متاحة الآن
طرحت شركة Fossil، الساعة الذكية الجديدة Fossil Q Founder للشراء على متجر Google Play Store.

طرحت شركة Fossil، الساعة الذكية الجديدة Fossil Q Founder للشراء على متجر Google Play Store.

ونشر موقع “إلكتروني” أن هذه الساعة الذكية تأتي في نسختين؛ الأولى مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سوار مصنوع من المادة نفسها، في حين تأتي النسخة الثانية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومع سوار من الجلد الطبيعي. حاليًا، النسخة الأولى هي النسخة المتاحة للشراء على متجر Google Play Store، ويمكنك الحصول عليها مقابل 295 دولارًا أميركيًا.

والساعة الذكية Fossil Q Founder، متوفرة للشراء أيضًا على الموقع الرسمي لشركة Fossil.

وتعد تلك الساعة هي أول ساعة ذكية من شركة Fossil تضم شاشة لمس كاملة، مع العلم بأن هذه الساعة الذكية تأتي بشكل مسبق مع نظام Android Wear.

والساعة الذكية الجديدة Fossil Q Founder تضم شاشة لمس دائرية ومواصفات تقنية أخرى تشمل ذاكرة داخلية بحجم 4GB، بطارية بسعة 400mAh قادرة على الصمود ليوم كامل من الاستخدام، وهذه الساعة الذكية مدعومة أيضًا بمعالج من شركة intel.

وفيما يخص تقنيات الاتصال اللاسلكية، فالساعة الذكية الجديدة Fossil Q Founder تدعم تقنية البلوتوث 4.1 مما يجعلها متوافقة مع أجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 4.4 أو إصدار أعلى، وأيضًا مع iPhone 5 وأجهزة iOS التي تم إصدارها فيما بعد والتي تعمل بنظام iOS 8 أو إصدار أعلى.

من ناحية أخرى، تقول شركة Fossil بأن ساعتها الذكية الجديدة Fossil Q Founder تحمل شهادة IP67 مما يجعلها مقاومة للماء والغبار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023