شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سامسونج” تطلق هواتفها الحديثة Galaxy S7 وS7 Edge وS7 Edge

“سامسونج” تطلق هواتفها الحديثة Galaxy S7 وS7 Edge وS7 Edge
هاتف Galaxy S7 هو أحد الهواتف الذكية الراقية المنتظرة من سامسونج؛ حيث ظهر خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات عنه، والتي بدأت في وقت مبكر عن المعتاد؛ حيث من المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال فصل الربيع المقبل.

هاتف Galaxy S7 هو أحد الهواتف الذكية الراقية المنتظرة من سامسونج؛ حيث ظهر خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات عنه، والتي بدأت في وقت مبكر عن المعتاد؛ حيث من المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال فصل الربيع المقبل.

ونشر موقع phonearena الهندي، العديد من التسريبات والتي توضح أن الهاتف سيأتي بمعالج Exynos أو Snapdragon وكاميرا خلفية 20 ميجابكسل، وميزة Force Touch، ومنفذ USB Type-C، إلا أن الأمر الغريب الذي ظهر هو ما يتعلق بشاشة الهاتف الجديد. وقيل إنه ستكون هناك نسخة edge من الهاتف الجديد والتي تأتي بشاشة منحنية الأطراف، الأمر الذي لا يعتبر غريبًا بشكل كبير خاصة مع وجود هاتف S6 edge حاليًا، كذلك ظهرت تقارير أخرى تقول إن هاتف S7 سوف يتم إطلاقه في حجمين هما 5.2 و 5.7 بوصة.

ولكن ظهرت شائعة جديدة، تقول إن هناك اثنين من أقطار الشاشة المختلفين والتي ستأتي في هاتف S7، وهو الأمر الذي يسهل تصديقه؛ حيث يوجد حاليًا S6 edge وS6 edge+؛ حيث قيل إنه سيكون هناك هاتف S7 edge و S7 edge+ واللذين سيتم إطلاقهما في وقت واحد.

فإذا صدقت كل هذه الشائعات فمن المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S7 مع إصدارات عديدة للشاشة لتناسب كل ذوق؛ حيث سيأتي واحد منها بشاشة 5.2 بوصة مسطحة، وآخر بشاشة 5.2 منحنية من كل جانب، وآخر بشاشة مرنة والتي ربما تكون بمساحة 5.7 بوصة وسوف يتم الإعلان عنها في وقت واحد، لكن في الوقت نفسه فإن هذا ربما يكون مجرد شائعات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023