شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إزالة 501 حالة تعد بالمنيا.. والأهالي: بيطبقوا القانون ع اللي ملوش ضهر

إزالة 501 حالة تعد بالمنيا.. والأهالي: بيطبقوا القانون ع اللي ملوش ضهر
أصدر المحافظ صلاح زياده ، محافظ المنيا ،تكليف وبيان يشكر فيه جهود المديرية ويحذر من التعدي على أراضي الدوله أو البناء على الأراضي الزراعية

أثنى صلاح زيادة، محافظ المنيا، على جهود مديرية الزراعة والمحليات في إزالة التعديات على أراضي الدولة أو البناء على الأراضي الزراعية.

تمكنت الجهات المعنية من رفع وإزالة 501 حالة تعدٍّ بمساحة 24 فدانًا و21 قيراطًا و23 سهمًا، خلال الفترة الماضية؛ وذلك على مستوى جميع مراكز المحافظة، فقد تمت إزالة  40 حالة بمركز مغاغة، بمساحة 6 أفدنة و3 قراريط و6 أسهم، وتم إزالة 14 حالة بالعدوة، بمساحة 10 قراريط و18 سهمًا، و99 حالة ببني مزار، بمساحة 4 أفدنة وقيراط و11 سهمًا، وحالتين بمطاي، بمساحة قيراط، و129 حالة بسمالوط، بمساحة 6 أفدنة و22 سهمًا، و53 حالة بالمنيا، بمساحة فدان و23 قيراطًا و3 أسهم، و77 حالة بملوي، بمساحة 2 فدان و21 قيراطًا و3 أسهم، و82 حالة بديرمواس، بمساحة 3 أفدنة و2 قيراط و4 أسهم، بالإضافة إلى 5 حالات إصلاح زراعي، بمساحة 6 قراريط و4 أسهم.

يقول محمود حسن، مدرس من قريه صفط التابعة لبندر المنيا: الكبار بياخدوا الأراضي بملاليم وبيجوا على الفلاح الغلبان.. أمال الناس تروح فين، وأضاف: لو القانون هيطبق على الكل ماشي لكن احنا عارفين انه بيطبق على اللي ملوش ضهر بس.

ويعلق محمد صالح، مزارع من قرية صفط الخمار، التابعة لمركز المنيا: حق الدولة تشيل أي تعديات وتطبق القانون بس ياريت كمان تبص بعين الرحمه للغلابة اللي في القرى.

ويضيف علاء محمد، مدرس تربية رياضية: القانون قانون ولا بد أن يطبق دون النظر لأي اعتبارات وكفاية فساد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023