شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط شبكة دعارة فوق قسم العجوزة

ضبط شبكة دعارة فوق قسم العجوزة
ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب، بداخلية الانقلاب، برئاسة اللواء أمجد شافعي، قوادًا وزوجته، استأجرا شقة بالطابق السادس، أعلى قسم شرطة العجوزة، وقاما باستقطاب راغبي المتعة وبعض الفتيات الساقطات،

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب، بداخلية الانقلاب، برئاسة اللواء أمجد شافعي، قوادًا وزوجته، استأجرا شقة بالطابق السادس، أعلى قسم شرطة العجوزة، وقاما باستقطاب راغبي المتعة وبعض الفتيات الساقطات، ووضعا لافتة على باب الشقة تحمل اسم شركة تسويق عقاري؛ للتمويه على السكان، إلا أن المباحث ضبطت في الشقة مدرسًا وصيدلانيًا وفتاتين “عاريتين” أثناء ممارستهم الرذيلة.

وبحسب “الوطن”، فإن معلومات وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي في الإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد تحويل شخص وزوجته شقة مفروشة بمنطقة العجوزة، إلى وكر لممارسة الدعارة.

وأكدت تحريات العميد إبراهيم الطويل، رئيس قسم التحريات في الإدارة العامة لحماية الآداب، صحة المعلومات، وتبين أنهما قاما بوضع لافتة باسم شركة تسويق عقاري؛ لعدم الشك في تردد الأشخاص بشكل مستمر على الشقة.

وعقب الحصول على إذن من النيابة العامة، داهمت قوة من ضباط حماية الآداب، ضمت العقيدين أحمد طاهر، عصام أبو عرب، المقدمين محمد حلمي وعمرو مطر ووليد طراف، وتمكنت القوة من القبض عليهما، إضافة إلى صيدلي ومدرس وفتاتين في حالة تلبس.

تحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق، برئاسة أحمد خطاب، مدير نيابة العجوزة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023