شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس أميركا الأسبق يصاب بـ4 أورام سرطانية في دماغه

رئيس أميركا الأسبق يصاب بـ4 أورام سرطانية في دماغه
قال الرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر، إن الأطباء عثروا على 4 أورام سرطانية في دماغه، بعد أن كان قد أعلن الأسبوع الماضي إصابته بسرطان الكبد وتفشي الورم في أعضاء أخرى من جسمه....

قال الرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر، إن الأطباء عثروا على 4 أورام سرطانية في دماغه، بعد أن كان قد أعلن الأسبوع الماضي إصابته بسرطان الكبد وتفشي الورم في أعضاء أخرى من جسمه، وخلال مؤتمرعقده في مدينة أتلانتا، مسقط رأسه، اليوم الخميس، أشار “كارتر” البالغ من العمر 90 عاما إلى أنه سيخضع لأول جلسة علاج بالأشعة في الفترة القادمة.

وذكر الرئيس الـ39 للولايات المتحدة، أنه يشعر بحالة جيدة ويتبع نصائح الأطباء، لكنه “لا يستطيع التنبؤ بما سيكون عليه وضعه الصحي لاحقا، وأنه سيترك للأطباء المكلفين بعلاجه، مهمة الحديث عن حالته”، معربا عن “أمله في العمل مع منظمة هابيتات من أجل الإنسانية وبناء منازل للفقراء في دولة نيبال، لكنه أردف قائلا إن ذلك سيتوقف على تعليمات الأطباء”.

وأوضح الرئيس الأسبق لأميركا، الذي خضع لعملية بداية الشهر الجاري لاستئصال ورم سرطاني في كبده، أن المناطق التي اجتاحها السرطان حتى الآن تقتصر على كبده ودماغه، وتولى كارتر الرئاسة ما بين عامي 1977 و1981 وفاز بجائزة نوبل للسلام عام 2002.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023