شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. حملات إعلامية للشباب.. هجّوا من البلد

بالفيديو.. حملات إعلامية للشباب.. هجّوا من البلد
مع تصاعد وتيرة النقد ضد عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، ارتفعت الأصوات المؤيدة له من الأذرع الإعلامية؛ لتطالب المصريين بأن يغادروا البلد إذا لم يستطيعوا التأقلم في مصر على الوضع الحالي

مع تصاعد وتيرة النقد ضد عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، ارتفعت الأصوات المؤيدة له من الأذرع الإعلامية؛ لتطالب المصريين بأن يغادروا البلد إذا لم يستطيعوا التأقلم في مصر على الوضع الحالي.

هذا ما دعا إليه عمرو أديب في برنامجه “القاهرة اليوم” على قناة “اليوم” إذ قال: “هو حضراتكم ليه ما بتهاجروش.. يعني بالاقي دول العالم كلها بتشجع أبناءها إنها تهاجر، مافيش أكل عيش في مصر.. هاجر”.

وأضاف: “ماعندناش شغل دلوقتي، مافيش شغل، ألم تكن أرض الله واسعة، ده ربنا بيقول لك اسعَ، مافيش رزق في مصر يلا سافروا”.

شاهد الفيديو: 

لم يكن أديب وحده هو من دعا المصريين لمغادرة البلاد، فقد لحقه تامر أمين، مقدم البرامج الفضائية بـ”روتانا مصرية” الذي قال نصًا: “باقول لحضراتكم إما تكون مع مصر أو ضد مصر، وشاءت الأقدار أن يكون مصير رئيس مصر مرتبطا بمصير مصر والوطن، فإما نكون مع السيسي أو نعلنها صراحة إننا ضد مصر”.

وتابع: “باقولها لحضراتكم كل المواطنين عليهم دور بأنه يعلن موقفه ويدعم السيسي”.

وأكمل تامر أمين قائلا: “إما تعلن إنك مع السيسي أو تقول إنك ضده، واللي فاكر إن شوية معاناة اقتصادية ولا رفع أسعار دي عيشة ما تتعاش ومخنوق، أنا باقول له روح خد باسبورك وروح سلم نفسك لداعش أو العراق، أو روح لليمن مع الحوثيين، اللي مش عاجبه العيشة في البلد دي ياخد باسبوره ويغور، ويورينا عرض كتافه”.

شاهد الفيديو: 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023