شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قصف جوي وبحري على مواقع عسكرية في صنعاء وعدن

قصف جوي وبحري على مواقع عسكرية في صنعاء وعدن
شنت قوات تحالف "عاصفة الحزم"، مساء اليوم الجمعة، قصفا جويًا وبحريًا على مواقع عسكرية موالية للحوثيين...

شنت قوات تحالف "عاصفة الحزم"، مساء اليوم الجمعة، قصفا جويًا وبحريًا على مواقع عسكرية موالية للحوثيين والرئيس اليمني المخلوع، علي عبدالله صالح، في العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وعدن، بحسب مصادر أمنية وشهود عيان.

وقالت المصادر لـ"الشرق" القطرية: إن طيران التحالف شن غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية غربي صنعاء وشمالي صعدة، تحتوي على مخازن أسلحة ومضادات أرضية، بالإضافة لمواقع يتجمع فيها مسلحو جماعة الحوثي في منطقة "شدا" التابعة لمحافظة صعدة.

وفي عدن، جنوبي البلاد، تواصل القصف الجوي والبحري على مواقع عسكرية موالية للحوثيين في معسكر "الصولبان" شمال مطار عدن الواقع بمنطقة "خورمكسر"، ومعسكر "بدر" الواقع غرب المطار، حيث تتركز قوة عسكرية موالية لجماعة الحوثي، وتشن من وقت لآخر هجماتها في الأحياء القريبة في مدينة عدن.

ولليوم التاسع على التوالي، تواصل طائرات تحالف عربي إسلامي، تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن عملية أسمتها "عاصفة الحزم"، التي انطلقت فجر الخميس الماضي، قالت الرياض إنها تأتي استجابة لدعوة الرئيس اليمني، للتدخل عسكرياً لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان الميليشيات الحوثية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023