شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كهرباء عدن تعود للخدمة بعد تعرض خطوط النقل للقصف

كهرباء عدن تعود للخدمة بعد تعرض خطوط النقل للقصف
قال مدير عام كهرباء عدن، المهندس خليل عبد الملك، إن الطاقة الكهربائية عادت لمدينة عدن منذ...

قال مدير عام كهرباء عدن، المهندس خليل عبد الملك، إن الطاقة الكهربائية عادت لمدينة عدن منذ صباح اليوم الثلاثاء، بشكل تدريجي، مضيفًا أن الفرق الفنية تمكنت من إعادة إصلاح خطوط التيار بعد تعرضها يوم أمس للقصف في منطقة العند.

 

وأوضح عبد الملك، في تصريحات صحفية لـ"المشهد اليمني"، أنه يباشر عمله من مركز التحكم الوطني بالمؤسسة في فرع عدن، ويتابع أولا بأول كل المشاكل التي تتعرض لها المنظومة وخطوط الشبكة وشكاوى الأهالي.

 

ودعا المهندس خليل عبد الملك جميع المواطنيين إلى ترشيد استهلاك الطاقة وتخفيف الأحمال على الشبكة، كي يستطيع توزيع الطاقة التوليدية وتغذية المدينة بشكل أفضل في ظل الأوضاع التي تعيشها عدن.

 

وأضاف: "أدعوا الجميع إلى تفادي وتجنب ضرب خطوط الكهرباء، لأن هذه خدمة عامة للمواطنين، كما أناشد أبناء عدن أن يحافظوا على ممتلكات المؤسسة"، مشيرا إلى أن الفرق الفنية في وضع الاستعداد لإصلاح أي طارئ فور تلقي بلاغات المواطنين الذين تقع على عاتقهم أيضا حماية هذه الفرق.

 

يُشار إلى أن مدينتَي عدن ولحج شهدتا منذ يوم أمس انقطاعا كليا في عدد من المديريات استمر لساعات طويلة، بسبب الضربة التي تعرضت لها خطوط نقل الطاقة في منطقة العند بسبب الحرب الدائرة هناك.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023