شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المجتمعات العمرانية تطرح 28 مناقصة عامة في 6 مدن جديدة

المجتمعات العمرانية تطرح 28 مناقصة عامة في 6 مدن جديدة
تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال اليومين المقبلين، 18 مناقصة عامة في ست مدن جديدة، لتنفيذ...

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال اليومين المقبلين، 18 مناقصة عامة في ست مدن جديدة، لتنفيذ مدارس تعليم أساسي، ومراكز للشباب، ونقاط للتفتيش، وتركيب إشارات مرور ضوئية في الميادين، وأعمال كهرباء وطرق. 

 

وتطرح أيضًا عشر مناقصات أخرى للهيئة، لتوريد السيارات المجهزة والمطلوبة لأعمال التشغيل والصيانة بأجهزة المدن، وذلك في إطار توفير جميع الخدمات المطلوبة لسكان المدن.

 

وفي بيان تلقت "رصد" نسخة منه، أعلن عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه سيتم طرح 4 مناقصات عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، لعملية إنشاء 6 نقاط تفتيش سريعة بالمدينة حفاظًا على الأمن. 

 

إضافة إلى ذلك ستطرح عملية تنفيذ مركز للشباب على قطعة الأرض رقم 17/1، بالمحور في المرحلة الثالثة بالمدينة، بجانب تنفيذ مدرستي تعليم أساسي بالحيين العاشر و 16.

 

وقال عبدالمطلب ممدوح، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، إنه ستطرح تسع مناقصات عامة، الأولى لتوريد وتركيب إشارات مرور ضوئية بمناطق التقاطع أمام شرطة النجدة بمحور 47/100، وميدان الشهيد، وميدان جمال عبد الناصر، وميدان محمد أنور السادات، والتقاطع أمام إسكان رامو، وإسكان رامو بالحي المتميز.

 

يضاف إلى ذلك أعمال تنفيذ اللافتات الإرشادية لـ 13 مجاورة من واحد إلى تسعة، ومن 11 إلى 14 بمنطقة غرب سوميد، وتنفيذ مظلات وعدد اثنين كافتيريا وسور، وذلك بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء.

 

وأضاف "ممدوح"، قائلًا: "باقي المناقصات الخاصة بتوريد احتياجات الجهاز بين الشركات المتخصصة في هذا المجال للمناقصات التالية: الأحبار، وأدوات النظافة، والزيوت، والمطبوعات، والأدوات الكتابية،  وأعمال صيانة إرشادات المرور الضوئية".

 

وأوضح أن ذلك سيكون في الأماكن الآتية: ميدان جهينة، وميدان مجمع ماجدة، وميدان النادي، وتقاطع مشاة أمام جامعة مصر، وتقاطع مشاة أمام هاييبر وان.

 

من جانبه، أشار نورالدين إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، إلى أنه ستطرح أعمال تنسيق وزراعة استكمال جزيرة الصناعات الخفيفة أمام منطقة يبنى بيتك1، والجزيرة الواصلة لطريق الجيش بالمدينة؛ في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

 

ولفت أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، إلى أنه ستطرح مناقصتين لأعمال تنفيذ بوابة جمالية بمدخل المدينة، فضلًا عن أعمال استبدال حنفيات الحريق القائمة بالحي الأول والمنطقة الصناعية، بحنفيات جديدة، طبقًا لاشتراطات الدفاع المدني.

 

وذكر عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أنه ستطرح أعمال شبكة الكهرباء، وأعمال الطرق (أساس وطبقة رابطة) لقطع أراضي الإسكان الإجتماعي بالحي السادس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023