شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيتي وجهة رونالدو القادمة بعد صافرات جماهير الريال

السيتي وجهة رونالدو القادمة بعد صافرات جماهير الريال
صرح الصحفى البريطانى جراهام هانتر المختص فى الكرة الإسبانية لبرنامج "ريفيزتا دى...

صرح الصحفى البريطانى جراهام هانتر المختص فى الكرة الإسبانية لبرنامج "ريفيزتا دى لا ليجا"، أن الأندية التى تعتمد على البترول كمصدر دخل  مثل مانشيستر سيتي تستطيع التعاقد مع أى لاعب فى العالم مهما كانت قيمته التسويقية مثل كريستيانو رونالدو أحد أغلى لاعبي العالم. 

 

وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو يعيش فترة سيئة مع ريال مدريد فى الآونة الأخيرة بسبب تراجع المستوى الفنى للفريق الذى ظهر أمام شالكه الألمانى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، الذى انتهى بخسارة الملكى على أرضه 4/3 وكان على بعد هدف واحد عن الخروج من البطولة وتأهل بمجموعة المباراتين الذهاب والإياب 5/4، بحسب "اليوم السابع".

 

وانهالت جماهير الريال بصافرات الاستهجان على جميع لاعبى الفريق بما فيهم كريستيانو رونالدو، وزاد الأمر عندما خسر الريال من غريمه التقليدى برشلونة فى الكلاسيكو 2/1 واتسع فارق النقاط فى سباق الدورى إلى 4، حيث يتصدر البرسا برصيد 68 نقطة مقابل 64 نقطة للريال. 

 

وخسر كريستيانو رونالدو صدارة هدافي الليجا أمام غريمه التقليدى الأرجنتينى ليونيل ميسى الهداف بـ32 هدفًا مقابل 31 هدفًا لرونالدو، الذى نال عاصفة من الانتقادات عقب الكلاسيكو بسبب تراجع مستواه منذ أن انتهت علاقته بالروسية آرينا شايك عارضة الأزياء الشهيرة ومنذ تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثانى على التوالى والثالثة فى مسيرته. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023