شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المجتمعات العمرانية تطرح 31 قطعة أرض بالمزايدة

المجتمعات العمرانية تطرح 31 قطعة أرض بالمزايدة
تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة غدا الجمعة، 31 قطعة أرض بين الشركات القائمة بمساحات مختلفة من "5.41 حتى 150...

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة غدا الجمعة، 31 قطعة أرض بين الشركات القائمة بمساحات مختلفة من "5.41 حتى 150 فدانا"، للبيع بالمزايدة، من خلال المظاريف المغلقة، أحدها مظروف فنى والآخر مالى، بهدف إقامة نشاط عمرانى متكامل في 10 مدن جديدة.

وقال المهندس مجدي فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات، إن المدن التي سيتم فيها طرح قطع الأراضي هي: القاهرة الجديدة والشروق ودمياط الجديدة و6 أكتوبر وسوهاج الجديدة وطيبة الجديدة وبرج العرب الجديدة وأسيوط الجديدة والعبور وبدر.

وأضاف فرحات، في تصريحات صحفية له اليوم، أنه سيتم طرح الأراضي وفقا لعدة شروط، وهي البيع عبر المزايدة بالمظاريف المغلقة بين الشركات القائمة.

كما تتقدم الشركة الراغبة بعرض فني وعرض مالي وفقا للضوابط الواردة بكراسة الشروط، وسيتم عقد جلسة الاستفسارات يوم الإثنين 6/ 4/ 2015، الساعة العاشرة صباحا بمقر جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، ويتم التقييم الفنى للعروض بنظام النقاط طبقا لأسس التقييم الموضحة بكراسة الشروط.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم العروض وفتح المظاريف الفنية يوم الثلاثاء 28/ 4/ 2015، الساعة العاشرة صباحًا بجهاز المدينة المقدم بشأنه العطاء مع سداد تأمين دخول المزايدة، ويتراوح بين (200 ألف إلى 800 ألف جنيه) طبقًا لموقع ومساحة كل قطعة (وفقا لما هو وارد بكراسة الشروط)، يسدد نقدا أو بشيك مقبول الدفع باسم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أو بخطاب ضمان بنكى معتمد غير مشروط صادر الهيئة.

وأوضح نائب رئيس الهيئة أن الشركات الراغبة في الحجز لشراء كراسة الشروط، عليها التقدم اعتبارًا من يوم الإثنين 23/ 3/ 2015، بمبلغ وقدره 1000 جنيه من مقر جهاز المدينة المختص الذى سيتم تقديم العطاء به، ولن يسمح بحضور جلسة الاستفسارات إلا للمتقدمين للمزايدة الذين قاموا بشراء كراسة الشروط أو من يفوضونهم بالحضور بموجب خطاب رسمى، وبعد تقديم إيصال شراء الكراسة، وتلتزم الشركة المخصص لها الأرض بالاشتراطات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات، ولايسمح بتعديل المواصفات، على أن يتم رد تأمين دخول المزايدة للشركات المتقدمة التى لم يقع عليها الاختيار فور الانتهاء من أعمال التقييم والبت وصدور أوامر الإسناد لمن وقعت عليها الاختيار.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023