شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يتلقي عرضًا لمواجهة فيورنتينا الإيطالي في دبي

الأهلي يتلقي عرضًا لمواجهة فيورنتينا الإيطالي في دبي
تلقى النادى الأهلي المصري عرضاً من إحدى شركات التسويق الكبرى بإقامة مباراة ودية...

تلقى النادى الأهلي المصري عرضاً من إحدى شركات التسويق الكبرى بإقامة مباراة ودية بين الأحمر ونادى فيورنتينا الإيطالى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

 

وبحسب "اليوم السابع" فإن العرض مازال فى مراحله الأولى، وإن كانت هناك موافقة مبدئية من الناديين بالفكرة التى ترغب شركة التسويق فى تنفيذها بإحدى الدول العربية وتحديداً الإمارات.

 

وقال مصدر فى الأهلى، إن شركة التسويق تحدثت مع مسئولين قلائل فى الأهلى أبرزهم محمود طاهر رئيس النادى الذى أبدى موافقة مبدئية على الفكرة، وإن كان قد أكد أنه سيُلقى بالكرة فى ملعب الجهاز الفنى بقيادة المدرب الإسبانى جاريدو المدير الفنى وعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة.

 

وأوضح المصدر أن الشركة تنتظر حالياً الموعد المُناسب للفريقين من أجل ظهور الفكرة للنور، خاصة أن بطل مصر أمامه ارتباطات كثيرة خلال الفترة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن الأهلى يبدأ، يوم الخميس المقبل، الاستعداد لمباراة الجيش الرواندى يوم 4 أبريل المقبل، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب فى رواندا انتهى بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023