شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” عن المؤتمر الاقتصادي: يا مستني السمن من بق النملة

“فيس بوك” عن المؤتمر الاقتصادي: يا مستني السمن من بق النملة
سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فعاليات المؤتمر الاقتصادي المنعقد في شرم الشيخ، في...
سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فعاليات المؤتمر الاقتصادي المنعقد في شرم الشيخ، في الفترة من 13 لـ 15 مارس، ومن تعبيرات وجه عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، مؤكدين أن المؤتمر ما هو إلا بداية لبيع مصر.
 
في البداية يكشف حاتم عزام: "اتفاقية الغاز مع BP فاسدة تعطي مصر صفر من حصتها المجانية من الغاز وتهدر 32 مليار دولار. بدأها مبارك ويحتفل بها السيسي كإنجاز جديد بمؤتمر شرم الشيخ.
 
وسخر زين العابدين توفيق: "نعم لنجاح مصر ونعمين لسقوط عصابة الفاسدين المجرمين. وعشان تريح نفسك، يا مستني السمن من بق النمل حرمت عليك التقلية وعمر الحداية ما بترمي كتاكيت".. 
 
وكتب ماجد علي القرة داغي: "مراسل الجزيرة: الجيش المصري يطلق النار على موقع للأمن الفلسطيني على حدود غزة، بركات الـ 12 مليار دولار من المؤتمر الاقتصادي بدأت تبين".
 
وأضاف هيثم أبوخليل: "بتاع الإمارات بيقول إنه قدم لمصر خلال العامين الماضيين يقصد بعد الانقلاب 14 مليار دولار يعني حوالي 115 مليار جنيه! راحوا فين دول يا عصابة العسكر؟".
 
وقالت سارة علي: "لو صافيناز طلعت رقصت في البريك بتاع المؤتمر هتلم فلوس أكتر من كدا".
 
وغرد أنس حسن: "الجوانب السياسية هي الأهم في المؤتمر.. وهي أهم من الهبل الاقتصادي.. فيه توجه دولي لدعم السيسي أو مكافأته".
 
وجاءت أبرز الكوميكس الساخرة من المؤتمر الاقتصادي والسيسي:
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023