شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابات بطوابير الغاز بالقليوبية.. ومواطن: “بنموت علشان أنبوبة”

إصابات بطوابير الغاز بالقليوبية.. ومواطن: “بنموت علشان أنبوبة”
شهدت طوابير الغاز في القلويبية شجارات ومشادات بين الواطنين وعمال التوزيع، فيما نشبت اشتبكات بالأيدي والانابيب أوقع العديد من الإصبات، في محاولة الحصول على أنبوبة غاز.

شهد مستودع أنابيب عرب جهينة التابع لمركز شبين القناطر في محافظة القليوبية ازدحاما كبيرا من المواطنين لمحاولة الحصول على أسطوانة غاز، وذلك كعادته منذ ظهور الأزمة.
 

الحر الشديد وطول مدة الانتظار لساعات لحضور عربة التوزيع وازدياد توافد المواطنين مع حضور العربة، كل هذا أدى إلى نشوب شجارات ومشادات كلامية بين المواطنين في طوابير الغاز والعاملين، بسبب اتهام المواطنين للعمال بالتسبب في أزمة الأنابيب لتعنتهم في توزيعها، مما جعل العاملين في المستودع يهددون المواطنين بوقف التوزيع، وعدم صرف الأنابيب، دون أي رقابة من الجهات المسؤولة.

تطور الأمر إلى حدوث اشتباكات بين المواطنين بالأيدي والأنابيب الفارغة، بينما وقعت عدة إصابات، وأفاد أحمد علي سائق في حديثه لمراسل “رصد”: “والله حرام العيشة بقت كلها طوابير، الصبح طابور العيش، والظهر عند البنزينة، والآن عند الأنابيب، أريد أن أعرف الحكومة فين”.
وقالت السيدة زينب محمود في أثناء وقوفها في الطابور: “بتوع المستودع بيتحكموا فينا وبيشخطوا فينا، وكأنهم بيدونا الأنابيب من عندهم ومش حقنا”.

من جانبه قال حسن عليوة مستغيثا: “يا حكومة الحقونا، هتسيبونا لحد إمتى بنموّت في بعض علشان أنبوبة”.
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023