شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو | علي جمعة: شرب الماء بعد الذكر يطفئ حرارته في القلب

بالفيديو | علي جمعة: شرب الماء بعد الذكر يطفئ حرارته في القلب
قال علي جمعة، مفتي الديار المصرية الأسبق، إن الذكر يشعل القلب، ولذا فمن المحبب عدم شرب الماء فورًا بعد الذكر لمدة ثلت ساعة...

قال علي جمعة، مفتي الديار المصرية الأسبق، إن الذكر يشعل القلب، ولذا فمن المحبب عدم شرب الماء فورًا بعد الذكر لمدة ثلت ساعة حتى تنعقد حرارة الذكر فى القلب بالماء .

وأضاف جمعة فى لقائه ببرنامج "والله أعلم "المذاع على فضائية "صدى البلد": إنه يستند في فتواه إلى أن مرددي الذكر كثيرًا إذا شربوا الماء بعد جلسة الذكر تطفئ حرارة الذكر والإيمان  في قلوبهم، إلى التجربة التي قال إنها تعد أحد مصادر الفتوى لأنها مستقاه من الوجود الذي هو أحد مصادر المعرفة.

 

يذكر أن "علي جمعة " هو صاحب أكبر نصيب من الفتاوى الغريبة التي تثير الجدل داخل المجتمع المصري والتي كان أشهرها فتوى "الاتصال على الزوجة قبل الذهاب إلى المنزل، لعل معها رجل فيأخذ فرصته في الذهاب"، والتي انتشرت عبر مقطع صوتي، على مواقع التواصل الاجتماعي في أغسطس الماضي، وقام جمعة بنفيها بشكل قاطع.

 

وأطلق جمعة، في إحدى الخطب، التي ألقاها العام الماضي، فتوي أثارت جدلًا كبيرًا، وأكد فيها أن أولياء الله الصالحين، قد يزنون مثلهم مثل غيرهم، مستشهدًا بتلميذ المرسي أبو العباس، والذي زني، مضيفًا أنهم قد يدخنون أيضًا ويشربون الشيشة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023