شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دبلوماسي مصري: الإخوان وراء هجوم المغرب على السيسي

دبلوماسي مصري: الإخوان وراء هجوم المغرب على  السيسي
زعم مصدر دبلوماسي مصري إن السبب وراء هجوم الإعلام المغربي على عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب...

زعم مصدر دبلوماسي مصري إن السبب وراء هجوم الإعلام المغربي على عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، ووصفهم ما حدث في 3 يوليو بأنه انقلاب هو محاولات قيادات من جماعة إخوان مصر تحريض إخوان المغرب، على حد زعمه، من أجل افتعال أزمات مع مصر؛ خاصةً بعد المصالحة المصرية القطرية.

 

وقال المصدر الدبلوماسي أن جماعة الإخوان تقوم بذلك بغرض إفساد العلاقات بين مصر والمغرب، والحصول على مأوى في الرباط كبديل عن الدوحة، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.

 

 

يُشار إلى أن القناة الأولى المغربية الرسمية عرضت تقريرًا في نشرة مساء أمس الخميس عن ما سمتها "الآثار السياسية للانقلاب العسكري في مصر"، وصفت فيه عبدالفتاح السيسي بأنه قائد للانقلاب العسكري على السلطة الشرعية للرئيس محمد مرسي.

 

وقال مقدم النشرة "عاشت مصر منذ الانقلاب العسكري الذي نفّذه المشير عبد الفتاح السيسي عام 2013 على وقع الفوضى والانفلات الأمني، حيث اعتمد هذا الانقلاب على عددٍ من القوى والمؤسسات لفرضه على أرض الواقع وتثبيت أركانه.

 

أما القناة الثانية المغربية فبثت تقريرًا عن الوضع الاقتصادي في مصر بعدوصول السيسي إلى الحكم، مشيرةً إلى أنه أصبح على رأس السلطة عبر انقلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023