شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات معارضة للانقلاب العسكري بالإسكندرية والبحيرة

مسيرات معارضة للانقلاب العسكري بالإسكندرية والبحيرة
خرج المتظاهرون المعارضون للانقلاب العسكري بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة استجابة لدعوة التحالف الوطني...

خرج المتظاهرون المعارضون للانقلاب العسكري بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في أسبوع "معًا للتحرير والتطهير".

ففي كفر الدوار بمحافظة البحيرة نظم معارضو الانقلاب العسكري للدعوة لانتفاضة جديدة في ذكري 25 يناير، انطلقت فعالياتها قبيل صلاة الجمعة من أمام مسجد الذكرى المحمدية بمنطقة المنشية الجديدة وطافت شوارع المدينة، رفضاً للانقلاب العسكري.

ورفع المشاركون شارات رابعة وصور للرئيس محمد مرسي, كما رددوا هتافات منددة بانقلاب الدم مطالبة بإسقاطه وداعية لانتفاضة جديدة فى الخامس والعشرين من يناير إحياءًا للذكرى الرابعة للثورة المجيدة.مؤكدين على استمرار فعالياتهم المناهضة للانقلاب حتى إسقاطه ومحاكمة قادته والقصاص للشهداء والإفراج عن المعتقلين, رغم ما يواجهونه من قمع واعتقالات عشوائية.

وفي مدينة برج العرب انطلقت مسيرة صباحيةشارك فيها أهالي المدينة في مستهل أسبوع التحرير والتطهير وذلكاستمرار في رفض الانقلاب العسكري، مطالبين بإعدام ما اسموهم "الخونة" وعودة الشرعية،رافعين أعلام مصر ورابعة وصور الرئيس  محمد مرسي.وفي محطة الرمل انطلقت مسيرة مناهضة للانقلاب رفع المتظاهرون خلالها شارات رابعة وصورا للرئيس محمد مرسي كما رددوا هتافات طالبوا بالإفراج عن المعتقلين في سجون الانقلاب والقصاص للشهداء.

وفي مدينة العامرية نظم معارضو الانقلاب مسيرة صباحية ضمن فعاليات أسبوع "معًا للتحرير والتطهير" استعدادًا لموجة 25 يناير "مصر بتتكلم ثورة " في الحادية عشر صباحاً من أمام كوبري العامرية مروراً بأكبر شوارع العامرية، مرددين  هتافات ضد حكم العسكر ، كما أكدوا على استمرار حراكهم حتى إسقاط الانقلاب والقصاص للشهداء.



 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023