شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو | أفضل10أهداف لـ رونالدو وميسي في 2014

بالفيديو | أفضل10أهداف لـ رونالدو وميسي في 2014
قامت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية باختيار البرتغالي كريستيانو رونالدوكأفضل...

قامت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية باختيار البرتغالي كريستيانو رونالدوكأفضل لاعب خلال العام 2014 في استطلاع للرأي أجرته الصحيفة مؤخرا.

وشارك في استطلاع الصحيفة 100 لاعب، وضم 73 خبيرا في مجال كرة القدم يتقدمهم " كريسبو وجلبيرتو سيلفا ".

وأجمع الخبراء على أحقية "صاروخ ماديرا" في الجائزة بعدما تمكّن من تسجيل 38 هدفا مع ريال مدريد في الليغا الاسبانية.

وتوّج رونالدو – المرشح الأبرز للتتويج بالكرة الذهبية الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه – بجائزة هداف اوروبا برصيد 31 هدفا، بالاضافة الى تنصيبه على عرش قائمة هدافي المنتخب البرتغالي في التصفيات الأوروبية برصيد 23 هدفاً.

وحصل الدون مع ريال مدريد في العام 2014 على 4 القاب هي "كأس اسبانيا – دوري أبطال اوروبا – كأس السوبر الأوروبي – كأس العالم للأندية"، في حين غابت الألقاب عن خزائن برشلونة وميسي.


وحل الأرجنتيني ميسي في المركز الثاني، بينما تسيّد بطل العالم الحارس الالماني مانويل نويل المركز الثالث.

ويتنافس كلا من رونالدو وميسي ونوير على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن العام 2014، وسيتم الكشف عن هوية الفائز في حفل خاص يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالعاصمة السويسرية "زيوريخ" يوم 12 يناير من العام المقبل.

وحقق ميسي رقمين متتاليين خلال 4 ايام فقط، حيث حطم الرقم القياسي لهداف الدوري الاسباني عبر تاريخه بعد ان سجل "هاتريك" في شباك اشبيلية ليرفع رصيده من الاهداف الى 253 هدفا متجاوزا الرقم القياسي لاسطورة اتلتيك بيلباو تيلمو زارا، كما سجل هاتريك في مرمى ابويل نيقوسيا القبرصي ليصبح بذلك الهداف التاريخي لدوري ابطال اوروبا برصيد 74 هدفا متجاوزا بذلك الرقم القياسي لاسطورة النادي الملكي راؤول غونزاليس برصيد 71 هدفا.




تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023