شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي.. فوز الريال وتعادل الأهلي وتجاهل بلاتيني

صباحك رياضي.. فوز الريال وتعادل الأهلي وتجاهل بلاتيني
صباحك رياضي هو تقرير يعرض أهم الأحداث الرياضية التي تتم خلال ٢٤ ساعة. 

صباحك رياضي هو تقرير يعرض أهم الأحداث الرياضية التي تتم خلال ٢٤ ساعة. 

فوز مستحق

فاز نادي ريال مدريد أمس السبت بكأس العالم للأندية المقامة بالمغرب بعد تغلبه على نادي سان لورينزو الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية في المباراة التي جمعت بينهما في العاصمة الرباط بنتيجة هدفين للاشئ.

كان الريال قد حقق فوزًا سهلًا في نصف النهائي بعد فوزه على أوكلاند سيتي المكسيكي برباعية نظيفة ، بينما حقق سان لورنزو فوزًا صعبًا على الفريق النيوزلندي بهدفين مقابل هدف.

تعادل مخيب

وقد تعادل النادي الأهلي المصري مع نادي وادي دجلة في المباراة المؤجلة بالدوري المصري بدون أهداف ليحصد نادي وادي دجلة نقطة هامة من الأهلي ويحتفظ بالمركز الرابع ، فيما زال الأهلي في السادس بينما يتصدر الزمالك الدوري المصري ولا يزال أمام الأهلي ٣ مباريات مؤجلة.

تجاهل بلاتيني 

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو بتجاهل رئيس الاتحاد الاوروبي ميشيل بلاتيني خلال حفل ختام كاس العالم للأندية.

رونالدو استغل انشغال بلاتيني بالحديث مع انشليوتي وقام بالخروج من الصف ليتجاوز السلام على بلاتيني وينتقل بسرعة للإنضمام إلى زملائه. 

والسبب تصريح من الفرنسي في وقت سابق أنه لا يفضل فوز رونالدو بالكرة الذهبية ويتمنى أن تذهب لأحد لاعبي المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم. 

هذا التصريح اغضب ريال مدريد فأصدر بيانا طالب من خلاله بلاتيني بالصمت وعدم التدخل في هذا الأمر كونه طرف مسؤول وينبغي أن يتسم بالحيادية. 

يشار إلى أن رونالدو يتنافس مع الارجنتيني ليونيل ميسي والألماني مانويل نوير على جائزة الكرة الذهبية كافضل لاعب في العالم عن العام 2014، وهو الأقرب من بين الثلاثة للفوز بها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023