شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إدراج أسماء المتظلمين من مسابقة الـ30 ألف وظيفة بالتعليم

إدراج أسماء المتظلمين من مسابقة الـ30 ألف وظيفة بالتعليم
أعلنت وزارة التربية التعليم بحكومة الانقلاب، أمس، عن إدراج مجموعة من أسماء المتقدمين لاختبارات مسابقة...

أعلنت وزارة التربية التعليم بحكومة الانقلاب، أمس، عن إدراج مجموعة من أسماء المتقدمين لاختبارات مسابقة الـ"30 ألف معلم وأخصائي مساعد"، تشمل مجموعة من التظلمات، والذين لم يتمكنوا من إتمام كل الاختبارات العامة.

 

وأشارت وزارة الانقلاب- في بيان لها- أن المتقدمين لم يتمكنوا من إتمام الاختبارات، بسبب انقطاع الكهرباء أو الإنترنت في اختبارات المرحلة الحالية.

 

وأضافت "تعليم" الانقلاب أنه سيتم إدراج باقي التظلمات والتخلفات تباعاً في هذه المرحلة حتى المرحلة المقبلة.

 

ومنذ بدء امتحانات المتقديم لـ30 ألف وظيفة بالتربية والتعليم، يتوافد المتضررون من امتحانات الـ30 ألف وظيفة، على مقر وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى المتظلمين الذين لم يسجلوا بياناتهم خلال الفترة الماضية.

 

وبحسب مسؤول في وزارة التربية والتعليم الانقلابية، فإن أكثر المتضررين هم من لم يتمكنوا من دخول الامتحانات أو أدائها نظرًا لضعف شبكة الإنترنت في اللجان، أو لم يتمكنوا أيضا لعدم وصولهم إلى مقار اللجان، التي تم تحديدها لعقد الاختبارات في عدد من المحافظات، وأيضًا المتواجدين خارج مصر.

 

وبدأت المرحلة الخامسة من اختبارات المتقدمين لوظيفة "30 ألف معلم"، السبت الماضي، باختبار ما يقرب من 62 ألف متقدم في 11 محافظة وهي؛ دمياط، والمنيا، والغربية، والشرقية، والدقهلية، والبحيرة، والقليوبية، والإسكندرية، والفيوم، وبني سويف، وكفر الشيخ.

 

فيما بدأت الامتحانات العامة للمتقدمين للمسابقة، في 10 من نوفمبر الماضى على مستوى الجمهورية، وانتهت بعض المحافظات من الاختبارات العامة، وبانتظار انطلاق امتحانات التخصص فيها على رأسها القاهرة، والجيزة، ومرسى مطروح، وشمال سيناء، وبعض المحافظات الأخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023