شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اختطاف طالب بجامعة الإسكندرية في عربة نصف نقل

اختطاف طالب بجامعة الإسكندرية في عربة نصف نقل
قامت قوات أمن الانقلاب بالإسكندرية،  باختطاف الطالب "عمرو أمين"، الطالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، من داخل الحرم...
قامت قوات أمن الانقلاب بالإسكندرية،  باختطاف الطالب "عمرو أمين"، الطالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، من داخل الحرم الجامعي، عقب تظاهرة طلابية مندده بفصل الطلاب.
 
 حيث قام عدد من رجال الشرطة باقتحام الحرم الجامعي بالزى المدني، واختطاف الطالب من وسط زملائه، ومن ثم احتجازه لمدة ربع ساعة فى غرفة الأمن الإدارى للجامعة، ثم أخذه فى عربة نصف نقل من أمام البوابات إلى مكان غير معلوم. 
 
يذكر أن الواقعة لا تعد الأولى، حيث قامت قوات الأمن باقتحام الجامعة مسبقًا، واعتقال عدد من الطلاب من أمام أبواب كليات جامعة الإسكندرية، حيث تم اختطاف كلًا من الطالب "محمد حاتم جاد الحق"، والطالب "محمد السيد"، وثلاثة طلاب آخرين، في الأسبوع الأول من الدراسة.
 
 
كما قامت باختطاف أكثر من ستة طلاب من محيط كلية الهندسة فى اليوم ذاته، كما قامت باختطاف الطالب "عثمان الديب" والطالب "إبراهيم محمد"، في اليوم التالي من الأسبوع ذاته، من أمام كلية الطب البشري.
 
 وكذلك تم اختطاف الطالب "هشام جوليانوا" من أمام بوابات المجمع النظرى فى اليوم ذاته، ليظل بالمعتقل إلى الآن. 
 
فيما قامت قوات الأمن باختطاف الطالب "أحمد الملاح" من أمام بوابات المجمع النظري، فى الأسبوع الثالث من الدراسة، واختطاف الطالب "عابد الدين"،  من أمام بوابات المجمع النظري، الأسبوع الماضي، ليظل معتقل هو الأخر.
 
في محاولاتٍ من قوات أمن الانقلاب، بالتنسيق مع إدارة الجامعة، لقمع الحراك الطلابي، ولإرهاب الطلاب، لوقف مظاهراتهم السلمية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023