شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفض شعبي لتنظيم مسابقة “ملكة جمال العرب” بـ”أسوان”

رفض شعبي لتنظيم مسابقة “ملكة جمال العرب” بـ”أسوان”
  في ظل الأزمة الطاحنة التي تحياها مصر حاليًا في ظل الانقلاب...
 
في ظل الأزمة الطاحنة التي تحياها مصر حاليًا في ظل الانقلاب العسكري، وما جلبه من انهيار اقتصادي وانفلات أمني، أعلنت "حنان نصر" – رئيسة مهرجان السياحة العربية – أن محافظتي أسوان والأقصر ستستضيفان في الفترة من 12 ديسمبر الجاري، مهرجان "ملكة جمال العرب المثالية" وذلك تحت رعاية وزارة السياحة المصرية، وهيئة تنشيط السياحة المصرية، وموسوعة التكامل الاقتصادي العربي بجامعة الدول العربية، والمؤسسة العربية لتنظيم العلاقات التجارية والتبادل الثقافي.
 
وكانت حنان نصر قد أقامت مساء أمس السبت، حفل مسابقة اختيار "فتاة العرب المثالية" لعام 2014 / 2015، ضمن فعاليات مهرجان السياحة العربية الثامن الذي شهد حضور مجموعة من الفنانين، مثل الفنان عصام كاريكا، ودوللي شاهين، وحسن الخلعى، وغيرهم، حيث فازت من مصر "مريم جورج" شبيهة هيفاء وهبي لتمثل فتاة العرب المصرية.
 
من جانبه، أعرب "محمد عبد الرحمن" – أحد أهالي أسوان – عن تعجبه من عقلية الانقلابيين؛ لأن محافظة أسوان غنية بالآثار التي يأتي إليها السائحون من أجل مشاهدة حضارتها التاريخية منذ آلاف السنين.
 
وقال "سيد خضر" – مواطن أسواني – إن أهالي أسوان يريدون مشاريع استثمارية لتشغيل الشباب ومكافحة البطالة، وآخر شئ ينتظرونه هو مسابقة ملكات الجمال.
 
فيما أكد الشيخ "حسن يوسف" أن أهالي أسوان يتمسكون بثوابتهم وعاداتهم وتقاليدهم، وأنهم يرفضون مثل تلك المسابقات التي تعتمد على العري والسفور، الذي يتنافى مع عادات وتقاليد وعقيدة الشعب المصري.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023