شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام: محلب الفاشل يتمسح في فوز الأهلي

عزام: محلب الفاشل يتمسح في فوز الأهلي
هاجم المهندس حاتم عزام - نائب رئيس حزب الوسط - تصريحات المهندس إبراهيم محلب - رئيس الوزراء في حكومة الانقلاب- التي حاول...

هاجم المهندس حاتم عزام – نائب رئيس حزب الوسط – تصريحات المهندس إبراهيم محلب – رئيس الوزراء في حكومة الانقلاب- التي حاول فيها الأخير الاستفادة من فوز الأهلي ببطولة الكونفدرالية بحسب الأول .

أشاد حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط بفوز النادي الأهلي ببطولة الكونفدرالية  حيث قال "النادي الأهلي طول عمره بيكسب بطولات في كل العصور".

وأضاف في تدوينه عبر الفيس بوك : قال محلب  فوز الأهلي دليل علي ان مصر في تقدم مستمر .. السيد محلب عضو لجنة سياسات مبارك ترقي بعض الانقلاب ليصبح رئيس وزراء السيسي..ماذا تفعل سوي الفشل ؟

 وأشار إلى أنه من الضحالة و معيار الفشل ان يحاول محلب التمسح في مكسب فريق كرة قدم خاص – النادي الاهلي – و الذي يكسب دوماً البطولات ليخرج محلب يتظاهر ولا يفعل شئ سوي الفشل .

وتابع بالقول : الحقيقة لو حتي مبارايات كرة القدم هي المعيار، انظر الي المنتخب الوطني لكرة القدم التابع لمسؤوليتك المباشرة و الفاشل بجدارة و الذي خسر و خرج من تصفيات امّم افريقيا أمام فرق لم نكن نعلم أنها تمارس الرياضة من قبل و لها كل الاحترام .

وأردف: انت بس مش مسموح لك الا ان تعلق علي الكرة ؟ ، والنادي الاهلي تحديداً – المؤسسة الخاصة غير التابعة لإدارتك – الكسبان علي طول بك او من غيرك ، مش حتي المنتخب الوطني الفاشل تحت إدارتك و مسؤوليتك المباشرة.

 

وكان قد تقدم تقدم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء الانقلابي، بالتهنئة للشعب المصرى للنادى الأهلى، بمناسبة فوز الأهلى ببطولة الكونفدرالية، قائلاً: "بداية جديدة ورائعة لمصر والنادى الأهلى وهو دليل أن مصر كل يوم فى تقدم"، مشيرًا إلى أنها رسائل من الله لنكون دائمًا فى حالة أمل وانتشاء، موضحًا أنه لا يوجد أمامنا خيارات سوى العمل وأن نكد حتى نحقق آمال هذا الشعب .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023