شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شهيد التحرير: من يعيش لنفسه يموت صغيرًا

شهيد التحرير: من يعيش لنفسه يموت صغيرًا
إنَّ الذي يعيش لنفسه قد يعيش مستريحًا، ولكنه يعيش صغيرًا ويموت صغيرًا، فأما الكبير الذي يحمل هذا العبء الكبير.. فماله...

إنَّ الذي يعيش لنفسه قد يعيش مستريحًا، ولكنه يعيش صغيرًا ويموت صغيرًا، فأما الكبير الذي يحمل هذا العبء الكبير.. فماله والنوم؟ وما له والراحة؟ وماله والفراش الدافئ والعيش الهادئ والمنام المريح؟!.

 

كانت هذه الكلمات آخر ما كتبه الشهيد تامر صلاح قبل ساعات من استشهاده في ميدان التحرير علي يد قوات أمن الانقلاب  ليضاف إلي قائمة الشهداء الكبيرة للثوار علي يد العسكر.

 

وأضاف تامر انه قد عرف رسول الله صلى الله عليه وسلم حقيقة الأمر وقدَّره؛ فقال لخديجة رضي الله عنها وهي تدعوه أن يطمئن وينام: "مضى عهد النوم يا خديجة" .

 

وقال الشهيد : أحسن حاجه ممكن تعملها في الدنيا إنك تمشي في طريقك وتركز في اللي بتعمله .. وانت مش عارف رجلك ممكن توديك لفين ومش بترتب وتفضل تحسبها وتسمع كلام من هنا وهناك , انت مركز في انك تسعي وسايب التدبير لربنا.

 

وأضاف: أحلى فرحة ممكن تشوفها في حياتك, لما تشوف نتيجة المجهود اللي انت عملته ده ويكون ربنا وفقك ووصلت للي كنت بتتمناه وأحيانا اكتر .. يا كريم ارزقنا بفضلك حسن طاعتك ودبر لنا فإنا لا نحسن التدبير.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023