شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مليونية الفجر.. أولى فعاليات “انتفاضة الشباب المسلم”

مليونية الفجر.. أولى فعاليات “انتفاضة الشباب المسلم”
أعلنت الصفحة الرسمية لانتفاضة الشباب المسلم عن أولى فعالياتها في إطار الاستعداد لتظاهرات...

أعلنت الصفحة الرسمية لانتفاضة الشباب المسلم عن أولى فعالياتها في إطار الاستعداد لتظاهرات 28 من نوفمبر الجاري، وهي مليونية صلاة الفجر الجمعة القادمة، بكافة مساجد مصر.

 

وقالت في بيان لها – نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع"فيس بوك": "حانت ساعة القبول، وقد أوشك فجر الحرية أن ينبلج، وقد حان موعد اﻷذان؛ فحي على الفلاح، فقد كاد النور أن يشرق؛ ليشع على أمتنا نفحات الرحمة، وأنوار الانعتاق من رق الذل والظلم والتبعية؛ في صباح الإسلام المشرق الجميل، آن للخائفين أن يئووا إليه.. وآن للجائعين أن يطلبوا الرزق فيه.. وآن لطلاب الحرية والكرامة أن يفيئوا إلى ظلاله".

وأضافت: "وآن للذين أخرجوا من ديارهم إلا أن يقولوا ربنا الله أن يعودوا إليها أعزة كرامًا، وآن لمصر أن تعود كما كانت سلامًا للعالمين وأمانًا للداخلين، وسيدة للأمم ورائدة للحضارة، ليخرج عمال مصر والفلاحون مع صلاة الفجر ليوقدوها ثورة ضد رأس المال وتوحش رجال الأعمال بطانة النظام؛ من أجل حقوقهم فلا يرجعون إلا بها، ولتنتفض جموع الطلبة من أجل كرامة أجيالها ومستقبلها ضد شركات المرتزقة ومليشيات الظلم العسكري".

وتابعت قائلةً: "وليخرج أهل العشوائيات والمقابر ليستعيدوا إنسانيتهم المهدرة التي استغلها النظام، فجند بعض أولادهم لأعماله القذرة ثم ألقاهم في السجون واتهمهم بالبلطجة، ولينفجر بركان الغضب في سيناء ضد من قتلوا أبناءها ثم قتلوا الجنود فيها، ولتخرج مصر كلها وكل من تضامن مع #انتفاضة_الشباب_المسلم في أولى فعالياتها في مليونية صلاة الفجر يوم الجمعة العظيم 28 نوفمبر القادم، كل في مسجده ومنطقته، طلبًا لنصر الله، واستعدادًا للخروج العظيم من جميع مساجد مصر بعد صلاة الجمعة، من أجل إعلاء الهوية، ورفض التبعية، وإسقاط الأنظمة العسكرية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023