شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيهاب شيحة يدعو المصريين للمشاركة في تظاهرات 28 نوفمبر

إيهاب شيحة يدعو المصريين للمشاركة في تظاهرات 28 نوفمبر
دعا المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة، جميع المصريين للنزول والمشاركة في تظاهرات 28 نوفمبر المقبل،...

دعا المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة، جميع المصريين للنزول والمشاركة في تظاهرات 28 نوفمبر المقبل، والمعلن عنها "باسم انتفاضة الشباب المسلم".

 

وقال "شيحة" في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "على المستوى الشخصي أدعو للمشاركة في إعلاء قضية الهوية، فنحن في معركة حقيقية مع عميل يسعى لتأمين الصهاينة، على حساب طمس الهوية".

 

وأضاف رئيس حزب الأصالة: "أدعو كل المصريين للمشاركة في هذا الحراك، وليس فئة معينة، فقضية الهوية قضيتنا كدولة ترفع لواء الشريعة، فالشريعة تجمع المسلم، وغير المسلم، واليساري، والليبرالي، وغيرهم، ويظل لكل منا اعتقاده، ويحترم في ذلك، وهذه هي الدعوة التي وعيها جيدًا مكرم باشا عبيد، قبل أقل من مائة عام عندما قال "أنا مسيحي العقيدة مسلم الوطن"، ووعيها أيضا المهندس هاني سوريال، معلنًا تأييده لحراك ٢٨ نوفمبر، ووعيها الشباب اليساري الذي أعلن المشاركة".

 

وتابع "شيحة": "يا سيدي الدفاع عن الهوية التي يسعى عبدالفتاح لطمسها، هي قضية جامعة ليس على مستوى مصر، بل على مستوى الشعوب العربية والإسلامية ولا أبالغ أنها الدعوة الحقيقية لتحرير الأقصى".

 

وطالب "شيحة" المشاركون بعدم رفع المصاحف قائلًا: "لا لإشكالية فى رفعها، وإنما لأن النظام الأمني مجرم، ولا يتورع عن امتهان المصاحف، وسيجد الكثير من شيوخ الضلال يبررون له إجرامه وامتهانه لكتاب الله، وهاهم خرجوا في حملة نباح هستيري، تولى كبرها برهامي، ورسلان، والطيب، وأتباعه ضد دعوة ٢٨ نوفمبر، يكفرون، ويبلغون عمن يعرفونه من الداعين لها، وهذا ليس بجديد على برهامي أو رسلان، أو عضو لجنة سياسات حزب البائد مبارك".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023