شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقف العمل بمستشفى بركة السبع لعطل جهاز التعقيم

توقف العمل بمستشفى بركة السبع لعطل جهاز التعقيم
  تعطل منذ 10 أيام جهاز التعقيم الخاص بمستشفى بركة السبع المركزي، بمحافظة المنوفية، ما...

 

تعطل منذ 10 أيام جهاز التعقيم الخاص بمستشفى بركة السبع المركزي، بمحافظة المنوفية، ما أدى إلى توقف غرفة العمليات عن العمل تمامًا، وأيضًا توقف عمل العيادات بسبب عدم تعقيم المعدات والأدوات، ولا تزال المستشفى حتى الآن بلا جهاز تعقيم، رغم عدم وجود مستشفيات حكومية أخرى في مركز بركة السبع.
 
و قال الطبيب محمد: "عدم توفر جهاز تعتمد عليه المستشفى مصيبة؛ لأن حياة المرضى في خطر؛ طالبنا كثيرًا بتوفير جهاز آخر لأي ظرف، لكن لاحياة لمن تنادي، توقفت المستشفى المركزي الوحيدة في مركز بركة السبع بالكامل بسبب جهاز".
 
من جانبه يشتكي  خالد يسري – أحد أهالي المرضى قائلاً: "أخي يحتاج إلى عملية نتيجة حادث تعرض له، والمستشفى أخبرتني أنه لا يوجد عمليات بسبب تعطل جهاز!! لا أعلم أي إهمال هذا الذي قد ينهي حياة المريض، يقولون لي سيتم تحويلك إلى مستشفى قويسنا أو الجامعة في شبين الكوم لإجراء العملية".
 
ويتساءل محمود حامد – أحد المرضى – قائلاً: "ما معنى أن تقوم مستشفى مركزي علي جهاز واحد؟!! أليس من المتوقع عطله في أي وقت؟ أنا احتاج لجراحة عاجلة لاستئصال المرارة، وأنا مواطن بسيط لا أملك ثمن إجرائها في عيادة طبيب، فجئت إلى المستشفى فرفضوا إجراء العملية، وقالوا لي: جهاز التعقيم عطلان". 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023