شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب ضد الانقلاب تدعو لموجة ثورية بعنوان “كسر الحصار”

طلاب ضد الانقلاب تدعو لموجة ثورية بعنوان “كسر الحصار”
دعت حركة طلاب ضد الانقلاب جميع الطلاب للاستعداد لموجة ثورية طلابية جديدة بعنوان "كسر الحصار" ينطلق التمهيد لها من...

دعت حركة طلاب ضد الانقلاب جميع الطلاب للاستعداد لموجة ثورية طلابية جديدة بعنوان "كسر الحصار" ينطلق التمهيد لها من الغد وتمر بمحطات تصعيدية يتم الإعلان عنها في حينه، هدفها هو كسر هذا الحصار المفروض على الجامعات وليس مجرد التغلب عليه، واستمرار الحراك.

 

وقالت الحركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن الموجة الجديدة لن تقبل أبدا باستمرار انتهاك حقوق الطالبات ويستمر فيها نضال الطلاب وقيادتهم للمشهد الثوري ونقل الصراع إلى مربع جديد يكون الطلاب فيها هم سادة الحرم كما ينبغي أن يكونوا.

 

وأكدت أن دناءة العسكر وميلشياته بالجامعات في اختطاف الطالبات يشعل نخوة الطلاب ولن يقفوا أمام تلك الأفعال الخسيسة مكتوفي الأيدي؛ بل سيدافعون عن شرف مصر وبناتها ضد دناءة وخسة العسكر.

 

وأضاف البيان أيضا أن الحراك الطلابي مستمر حتى تحقيق كل أهدافنا ومفاجآت الطلاب للعسكر متصاعدة والأيام بيننا، فالمعركة محسومة منذ بدأت لصالحنا فهي بين المستقبل والماضي السحيق، بين الطلاب وبين مجموعة من العجائز الذين يريدون إضاعة مستقبل مصر كما أضاعوا ماضيها وحاضرها ولكننا لن نفرط أبدا ولن نترك وطننا يعاني تحت سيطرة العسكر.

 

وأردف البيان "تابعنا جميعا ما حدث في الجامعات خلال الأسابيع الماضية من حصار للجامعات وقمع وقتل للطلاب، وتابعنا جميعا كيف فشلت كل هذه الأدوات في إيقاف حراك الطلاب وكيف استطاعت إرادة الطلاب أن تنتصر على العقلية المريضة للقمع الأمني.

 

وتابعت الحركة: "العسكر بغبائه المعهود يظن أن حصاره للجامعات سيكسر شوكة الطلاب ولكن تحدي وعزيمة الطلاب تكسر ولا تنكسر فالحراك الطلابي لا يعرف إلا الانتصار مهما طال الصراع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023