شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نتنياهو” يشيد بالحرب ضد “الدولة الإسلامية”

“نتنياهو” يشيد بالحرب ضد “الدولة الإسلامية”
  أشاد رئيس وزراء الكيان الصهيوني "بنيامين نتنياهو"، بالجهود التي تبذلها دول العالم لمحاربة...
 
أشاد رئيس وزراء الكيان الصهيوني "بنيامين نتنياهو"، بالجهود التي تبذلها دول العالم لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًا باسم "داعش"؛ مؤكدًا أن هذا الأمر لا يجب أن يأتي على حساب المساعي لمنع حصول إيران على السلاح النووي.
 
جاء ذلك أثناء استقبال نتنياهو، اليوم الجمعة، المسئولة الجديدة عن العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، وزيرة الخارجية الإيطالية السابقة، والتي تولت منصبها الجديد يوم الأحد الماضي خلفًا لكاثرين آشتون، بحسب إذاعة الاحتلال.
 
وأكد رئيس الوزراء الصهيوني على موقفه القائل: إنه يُستحسن عدم التوصل إلى اتفاق مع إيران وليس عقد صفقة سيئة معها تسمح لها بالاحتفاظ بقدرات تخصيب اليورانيوم.
 
وبحسب الأناضول، كانت موغيريني قد صرحت في مؤتمر صحفي صباح اليوم، مع وزير الخارجية الصيوني أفيغدور ليبيرمان – عقب إفطار في إسرائيل – "أنه لن يتم ضمان أمن وسلامة "إسرائيل" ما لم يكن هناك إطار عمل إقليمي يسمح بذلك بشكل كامل.. سوف يظل الاتحاد الأوروبي مستعدًا للعمل في هذا الاتجاه مع كل الشركاء في المنطقة أيضًا".
 
وفي إطار حديثها عن محادثات السلم، قالت موغيريني: إنه يجب اتباع نهج إقليمي لتسوية النزاع الفلسطيني "الإسرائيلي". كما أدانت المسئولة الأوروبية النشاط الاستيطاني الصهيوني، وقدمت تعازيها لأسر ضحايا حادث الدهس الذي وقع أول أمس الأربعاء، مشيرة إلى العنف المتنامي في القدس.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023