شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البورصة تغرم الراية10آلاف وتلغي غرامة العبوات الدوائية

البورصة تغرم الراية10آلاف وتلغي غرامة العبوات الدوائية
قالت  لجنة قيد الاوراق المالية عن احاطتها بجلستها المنعقدة اليوم بقيام شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات...

قالت  لجنة قيد الاوراق المالية عن احاطتها بجلستها المنعقدة اليوم بقيام شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات باحاطة بتعديل المادة (69) من النظام الاساسى والمتعلقة بنظام الاثابة و التحفيز

وأقرت  اللجنة توقيع  التزام مالي على الشركة قدره 10 الاف جنيه علي الشركة  ، نظرا لمخالفتها لاحكام المادة (26 ) من قواعد قيد وشطب الاوراق المالية المالية بالبورصة المصرية و المادة رقم (26 ) من الاجراءات التنفيذية لها، طبقا لعقد تنظيم قيد الاوراق المالية بجداول البورصة المصرية و المبرم مع الشركة مع منح الشركة مهلة لسداد الالتزام المالي مدتها 15 يوم تبدأ من تاريخ اخطارها بقرار لجنة القيد على ان يتم عرض موقف الشركة على لجنة القيد في حالة عدم الالتزام بقرار اللجنة خلال المهلة المحددة.

وشركة راية هي شركة مصرية  تعمل  بمجال الاتصالات والتكنولوجيا لها عدة فروع في الشرق الأوسط منها في السعودية والإمارات و قطر والكويت ويوجد أيضا فرع في الولايات المتحدة الأمريكية اسهم الشركة مدرجة في بورصتي القاهرة والإسكندرية وللشركة عدة مقرات منها في وسط القاهرة ومنها في الحي المتميز في 6 أكتوبر ومقرها الأكبر يوجد بالقرية الذكية في مدينة 6 أكتوبر.

كما قررت اللجنة  بجلستها المنعقدة اليوم ، مخاطبة كل من مجموعة عامر جروب، زهراء المعادي للاستثمار والتعمير،النصر لصناعة المحولات – الماكو، بالالتزام باحكام المادة 50 من الاجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة.

وكذلك قررت البورصة مخاطبة كل من شركة السادس من اكتوبر للتنميه والاستثمار "سوديك"، بمراعاة احكام المادة (30) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة مستقبلاً.

 

كما قررت لجنة القيد ، قبول طلب شركة العبوات الدوائية المتطورة بإعادة العرض والعدول عن قرار لجنة القيد الصادر فى 29 أكتوبر الماضي فيما يخص الالتزام المالى والخاص بمخالفة الشركة للمادة (34) من قواعد القيد والتنبيه على الشركة بمراعاة ذلك مستقبلاً.

 

كانت لجنة القيد بالبورصة قد قررت في وقت سابق فرض التزام مالى على شركة العبوات الدوائية المتطورة قدره 10000 جنيه مصري وذلك لمخالفة المادة (34) من قواعد القيد يسدد خلال 15 يوم من تاريخ إخطار الشركة بقرار لجنة القيد وعلى أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد فى حالة عدم الالتزام بنهاية المهلة الممنوحة للشركة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023