شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيثم محمدين لـ”السيسي”: كنت عايز الإخوان يوصلوا للحكم على طريقتك

هيثم محمدين لـ”السيسي”: كنت عايز الإخوان يوصلوا للحكم على طريقتك
سخر الناشط السياسي "هيثم محمدين" من تصريح قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي بأن جماعة الإخوان...
سخر الناشط السياسي "هيثم محمدين" من تصريح قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي بأن جماعة الإخوان المسلمين وصلت للحكم من خلال الديمقراطية.

وقال محمدين – خلال تدوينة له عبر صفحته على موقع"فيس بوك": "الإخوان استخدموا الديمقراطية للوصول إلى الحكم .. عبد الفتاح السيسي .. غريبة طبعًا!، الوصول للحكم لازم بالانقلاب العسكري والمذابح على طريقة السيسي".

 
كان قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي – قد زعم – بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية – أن جماعة الإخوان استخدمت الديمقراطية فقط كوسيلة للوصول إلى الحكم عبر الانتخابات ثم تخلت عنها.
 
وأوضح في حوار صحفي مع وكالة "كونا الكويتية": "أن القوى التي انقضت على الثورة فشلت في تحقيق ذلك، وسرعان ما انكشف وجهها الحقيقي ورغبتها في الاستيلاء على السلطة، وأنها استخدمت الديمقراطية فقط كوسيلة للوصول إلى الحكم عبر الانتخابات، ثم تخلت عنها تمامًا بعد ذلك، وهذا هو ما حدث في مصر، في إشارة إلى حكم جماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي".
 
 
يذكر أن قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وصل إلى الحكم عبر إنقلاب عسكري على الرئيس المنتخب محمد مرسي، وارتكب عشرات المجازر في سبيل سيطرته على السلطة ووصوله للحكم.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023