شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التحالف الشعبي الاشتراكي” ينعى ضحايا تفجير سيناء

“التحالف الشعبي الاشتراكي” ينعى ضحايا تفجير سيناء
نعى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي- في بيان له مساء أمس الجمعة-  الجنود والضباط الذين قتلوا في تفجيرات أمس الجمعة، بالشيخ...

نعى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي- في بيان له مساء أمس الجمعة-  الجنود والضباط الذين قتلوا في تفجيرات أمس الجمعة، بالشيخ زويد، متقدما بخالص العزاء للشعب والجيش وأسر القتلى.

 

وأكد مدحت الزاهد، المتحدث الرسمي باسم التحالف الشعبي الاشتراكي، على "ضرورة اليقظة الكاملة واستخلاص الدروس اللازمة ومحاسبة المقصرين وعقابهم حتى تتراجع مثل هذه الهجمات المجرمة".

 

 وقال إن "الشعب الحر المنظم الواعى هو الحارس الأكبر للوطن وأمنه وسلامته، وان تجفيف ما أسماه بينابيع الإرهاب لا يتعلق بقطع الطريق على امدادت السلاح والذخائر والمال فقط، بل يشمل التنمية المتواصلة لكل أقاليم مصر، وعلى الأخص مناطقها الحدودية،  وإقرار حقوق المواطنة الكاملة المتساوية، وإشاعة العلم والثقافة ومحاربة الجهل والفقر والفساد والتعصب والطائفية.

 

وأضاف: " المعركة التى تواجهها مصر وشعوب المنطقة لا تدور فى المجال الأمني فقط،  فدوما ما استطاع الإرهاب أن يعيد إنتاج نفسه اعتمادا على بيئة يعتليها التكفيريون وأحزابهم والمتهادنون معهم تنكر الحق فى التنوع والتعددية، وتنصب مشايخ الجهل أئمة وتغازل جهلهم".


ودعا "التحالف الشعبي الاشتراكي" شعب مصر إلى الصبر فى هذه المعركة، كما دعا الحكومة إلى النظر إليها "كمعركة شاملة تدور على كل الجبهات تحقيقا لشعارات الثورة،  واستجابة لمواقفها ضد الإرهاب ولمطالبها في العدل والحرية".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023