شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منصور: خطاب السيسي كشف مؤامرته على الجيش ونواياه الخبيثة تجاه غزة

منصور: خطاب السيسي كشف مؤامرته على الجيش ونواياه الخبيثة تجاه غزة
قال الإعلامي أحمد منصور، إن خطاب قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسى خلال تأبين ضحايا تفجير سيناء جاء للتغطية على...

قال الإعلامي أحمد منصور، إن خطاب قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسى خلال تأبين ضحايا تفجير سيناء جاء للتغطية على فشله الذريع في حماية ضباط وجنود الجيش المصري وأكد دوره المباشر في المؤامرة على الجيش وكشف نواياه الخبيثة ضد غزة .

 

وأضاف منصور في تدوينة له على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : " كلمة عبد الفتاح السيسى للتغطية على فشله الذريع فى حماية ضباط وجنود الجيش المصري أكدت على دوره المباشر فى المؤامرة على الجيش وتفكيكه وتدميره حتى لا يبقى أى كيان عسكري محيط بإسرائيل يمكن أن يهددها".

 

وأوضح منصور أن خطاب السيسي كشف أيضا عن " نواياه الخبيثة تجاه قطاع غزة الشوكة الوحيدة فى خاصرة العدو الصهيوني فهو لم يكتف بتدمير الجيش وإدخاله فى معركة ثأرية تاريخية مع الشعب المصري ولم يكتف بتدمير المساجد فى سيناء وتدمير بيوت أهلها على رؤوس النساء والأطفال بدعوى محاربة الإرهاب رغم أنه كبير الإرهابيين وزعيمهم ولكنه يلقى بمسؤولية فشله وتآمره على أهل غزة الذين رفعوا رأس الأمة عاليا بصمودهم وهزيمتهم لإسرائيل ".

 

وأردف منصور: "أما شراكته الأساسية مع إسرائيل الآن كما أكد ناطق عسكري إسرائيلي لصحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية يوم الأربعاء الماضي هو الاتفاق بين السيسى وإسرائيل على تدمير حركة حماس في غزة وتشديد قبضة الحصار عليها".

 

واختتم منصور تدوينته بقوله: "إن عبد الفتاح السيسى يؤكد كل يوم بالقول والفعل والتلميح والتصريح أن هدفه الأساسي من وراء انقلابه على ثورة 25 يناير وإنجازاتها وجرائمه البشعة والمتواصلة ضد الشعب المصري والمحاصرين فى غزة هو إسرائيل… ثم إسرائيل…. ثم إسرائيل …وهذا سر الدعم الغربي الصهيوني المطلق له."

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023