شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن عزام يكشف تناقض القوي الثورية

أيمن عزام يكشف تناقض القوي الثورية
أستنكر الإعلامي أيمن عزام المذيع بقناة الجزيرة تعامل من يصفون أنفسهم بالقوي الثورية مع الإخوان وتناقض مواقفهم.

أستنكر الإعلامي أيمن عزام المذيع بقناة الجزيرة تعامل من يصفون أنفسهم بالقوي الثورية مع الإخوان وتناقض مواقفهم.

وأوضح عزام في تدوينة له علي "الفيسبوك" أنه عقب الثورة كانوا يعيبون على الإخوان أنهم إصلاحيين غير ثوريين، فلما ثار الإخوان ضد الانقلاب وثورته المضادة، قالوا عنهم (خونة إرهابيون).

                           

وأضاف عزام: كانوا يقولون عن مرسي إنه يعقد صفقة مع أجهزة الدولة للحفاظ على الكرسى، وأخونة الدولة، فلما أطاح بالنائب العام وقرر إقالة عواجيز القضاء العجزة الفاسدين خرجوا ضده في الميادين وحاصروا القصر، وقالوا (ديكتاتوور).. كانوا يقولون عن البلتاجي في الميدان حتى لحظة الانقلاب، لو كل الإخوان مثل البلتاجي لكنا أصبحنا من الإخوان، فلما وقف كالأسد الهصور رافضا الانقلاب محافظا على الثورة قالوا عنه (إرهابي مخضرم).

وأضاف: كانوا يقولون عن الدكتور حلمى الجزار لو كل من نحاورهم من الإخوان مثله لآمنا بفكرتهم، فلما اعتقله الطاغية وزبانيته قالوا فيه ما قيل فى الخمر.

كانوا يحملون أبو تريكة على الأعناق (الله عليك يا حبيب والديك) وكانوا يلقبونه بالقديس، و كانوا يدعون الشباب أن يقتدوا به، فلما صدع بالحق ولم يخش في الله لومة لائم قالوا (كذاب أشر افاق خائن).

كانوا يقولون عن قناة الجزيرة إنها قناة الثورة التي تحيزت لها حين تخلى عنها الجميع.. فلما تحيزت الجزيرة ضد الانقلاب والثورة المضادة للثورة الأصيلة قالوا خطر على الأمن القومي المصري.

واختتم تدوينته بقول الله تعالى: {فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ}.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023