شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عزام” يهنئ “مرسى” و”الكتاتنى” بعيد الأضحى

“عزام” يهنئ “مرسى” و”الكتاتنى” بعيد الأضحى
تقدم المهندس حاتم عزام، القيادى بحزب الوسط بالتهنئة للرئيس محمد مرسى والدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب، بمناسبة...

تقدم المهندس حاتم عزام، القيادى بحزب الوسط بالتهنئة للرئيس محمد مرسى والدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

 

وقال عزام فى تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك":"يطيب لي في عيد الأضحى وذكرى نصر أكتوبر أن أتقدم بالتهنئة للرئيس المصري المنتخب ديمقراطيا والمختطف من عصابة الانقلاب الدكتور محمد مرسي الذي لم يساوم مجرمين ويدفع ثمن هذا راضيا دفاعاً عن مسار مدني ديمقراطي، فلا يقف هذا الموقف أبدا عبر التاريخ إلا الأبطال.. لا من يدافعون عن مغنم شخصي".

 

وأضاف : التهنئة موصولة إلى رئيس مجلس الشعب المنتخب الدكتور محمد سعد الكتاتني الذي أتى عبر أصوات 32 مليون مصري، وإلى كل المنتخبين المختطفين وكل السياسيين الرافضين للانقلاب المعتقلين وكل صاحب رأي وضمير أيا كان انتمائه السياسي ..فكلهم معاقب بسبب دفاعه عن حق الشعب المصري في تقرير مصيره وفرض إرادته الحرة عبر الآليات السلمية الديمقراطية، لا إرادة السلاح والقتل واغتصاب السلطة والتبعية الأمريكية".

 

وتابع : من كان يريد الخير لمصر كان يسعى إلى التغيير والمنافسة عبر الآليات المدنية الديمقراطية، لكن الانقلاب الكاشف علمنا أن مرتزقة السياسة لا يريدون هذا ولا يطمحون إلا لمطامع شخصية من فتات موائد الاستبداد والفساد وحكم العسكر.

 

واختتم: سيسقط انقلابهم وتحيا مصر حرة.. ففي مصر جيل ولد في 25 يناير 2011 لن يعيش إلا حرا.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023