شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور|”عيدهم في السجن” تنتشر للتضامن مع المعتقلين

صور|”عيدهم في السجن” تنتشر للتضامن مع المعتقلين
دشن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة لدعم المعتقلين في سجون الانقلاب تحت عنوان"عيدهم في...

دشن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة لدعم المعتقلين في سجون الانقلاب تحت عنوان"عيدهم في السجن".

وشهدت الحملة تفاعلاً كبيراً لمؤازرة المعتقلين فيما نشرت العديد من الصور والملصقات بعدد من الشوارع تحمل صوراً للمعتقلين وأسفلها عبارة"عيدهم بالسجن".

وقد شهدت شوارع المهندسين لاسيما نادي الصيد ومحي الدين أبو العز انتشاراً كبيراً لصور وملصقات الحملة التي جذبت إنتباه الكثير من أهالي المنطقة والمارة بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

كما شارك نشطاء من فيس بوك وتويتر في الحملة عن طريق تدشين هاشتاج"عيدهم في السجن" لمشاركة المعتقلين في عيدهم داخل المعتقلات.

من جانبه، قال الناشط الحقوقي "هيثم غنيم":" قالك الثورة هتتهزم ! طيب ازاي وفي شباب بتفكر وبتنتج الشباب أصحاب فكرة بوسترات "عيدهم في السجن" جزاكم الله خيرا علی الفكرة والتنفيذ.

فيما قال الناشط الحقوقي "جمال عيد" مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان،  خلال تدوينة مشاركة بالهاشتاج:"كمواطن مصري ، اصدق تماما أن نظام ضمن رموزه مرتضى منصور ومصطفى بكري وتوفيق عكاشة و رجب هلال حميدة ،، تصبح سناء سيف ويارا سلام خطرا عليه ،،كل سنة وهن وهم وكل اللي#عيدهم_في_السجن بخير".

 
فيما قالت "منى سيف" شقيقة المعتقلة "سناء سيف":"شكرا للجدعان اللي عملوا صور ‫#‏عيدهم_في_السجن ، ودوبوا حبة من ثقل العيد ده".

الحملة في صور:

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023